الرئيسية / فنون / بعد تعليقه الجرئ.. سمية الخشاب توجه رسالة لأحد المعجبين: هعلمك إزاى تبقى راجل يا دكر – صور وتفاصيل

بعد تعليقه الجرئ.. سمية الخشاب توجه رسالة لأحد المعجبين: هعلمك إزاى تبقى راجل يا دكر – صور وتفاصيل

الفنانة سمية الخشاب أحد أهم فنانات جيلها، وتتمتع بشعبية كبيرة في الوسط الفني بالرغم من إثــ ارتها للجدل بين الحين والآخر بسبب مناوشاتها مع المطرب أحمد سعد أو أحد الفنانات

تعد سمية الخشاب من أنشط الفنانين عبر تويتر مع متابعيها، ودائمًا تقدم لجمهورها العديد من النصائح بناءً على خبرتها في الحياة، وتصدرت بتلك النصائح مؤخرًا تريند جوجل وتويتر أكثر من مرة.

ووجّهت الفنانة سمية الخشاب رسالة تعنــ يف لأحد المتحــ رشين الإلكترونيين، مشيرةً إلى أنها لن تتهاون في حقها إذا تعرض لها ذلك المتحــ رش في الشارع.

وردت سمية الخشاب على المتحــ رش، عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة تويتر، قائلةً: لو أنا ماشية في الشارع وفكرت تقربلي هلعمك إزاي تبقى راجل يا دكر.

حققت سمية الخشاب نجاحًا كبيرًا من خلال دور حلاوتهم في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي 2021 مع الفنان محمد رمضان بمسلسل موسى، واستطاعت تصدر تريند جوجل ومختلف وسائل التواصل الاجتماعي بدورها في المسلسل

وأُطلق عليها بسبب الدور لقب ملبن مصر، كما أثـــ ارت جدلًا واسعًا بعد تداول صورة يحملها فيها محمد رمضان بجانب طلـــ يقها الفنان أحمد سعد من كواليس تصوير المسلسل، وذلك لأن ذلك المسلسل هو العمل الأول الذي جمعها بطليقها المطرب أحمد سعد بعد طــ لاقهما، حيث قدم أغنية فرحها على محمد رمضان خلال أحداث المسلسل.

 

أدلت الفنانة سمية الخشاب بالعديد من التصريحات الجريئة خلال استضافتها هي والفنان ماجد المصري في برنامج “بصراحة مع”، على قناة “ام بي سي 1”

كشفت الفنانة سمية الخشاب عن أعمالها المقبلة، وقالت :عندي مسلسل مهم بحضر ليه ، وتعاقدت علي بطولة فيلم سينمائي جديد سيكون مختلف وأنا فخورة بكل أعمالي ومفيش عمل ند مت عليه.

أضافت :أتمني خوض تجربة المسرح ، فالمسرح ابو الفنون وارغب في التواصل مع الجمهور مباشرة.

وعن شخصيتها قالت : أنا شخصية مجنــ ونة ونطيت قبل كدة من طيارة على ارتفاع 5000 قدم ، وبحب الغطس .

كشفت الفنانة سمية الخشاب عن تسببها في كــ سر يد العديد من الشباب بسبب معاكستهم لها، وقالت : كنت في مدرسة مشتركة وقمت بضــ رب الشباب في المدرسة علشان بيعاكسوني ويضــ ايقوني، وكســ رت يد أكثر من شخص بسبب ذلك.

كما كشفت سمية الخشاب عن تعرضها للغــ رق أثناء تصوير مشهد علي مركب في النيل وقالت: كنت بصور مشهد والمفروض أنط من مركب لمركب في النيل ، ولكن سقــ طت في النيل وكنت ارتدي ملابس ثقيلة وواجهت صعــ وبات حتي صعدت للمركب مرة أخرى.

وقالت سمية الخشاب: معيشتش فترة مراهقتي وعايزة أعيشها دلوقتي، و ماما كانت بتخــ اف عليا في سن المراهقة وكانت على طول حبــ ساني.

أضافت سمية الخشاب: كان ممنوع أبات عند من قرايبي عشان عندهم أولاد ، بعد الساعة 9 مينفعش أتأخر عن البيت.

اختتمت : لو صاحبتى قاعده معايا في البيت عندي مينفعش نقفل الباب علينا ، وفهمت دة بعد كدة وطلع عندهم حق .

شاهد أيضاً

شبيهة إلهام شاهين تثير الجدل على السوشيال ميديا.. والجمهور: أختها

تعد الفنانة إلهام شاهين إحدى أهم الفنانات في تاريخ مصر وأكثرهن تميزاً ولها مشوار فني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.