الرئيسية / فنون / تعرف على سبب تغيب المطرب حمزة نمرة عن جنازة والده
حمزة نمرة

تعرف على سبب تغيب المطرب حمزة نمرة عن جنازة والده

المطرب حمزة نمرة أحد أهم المطربين في الوطن العربي في السنوات الأخيرة، وله لون غنائي خاص به ويتمتع بشعبية كبيرة كما يحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بالرغم من عدم إقاة حفلات في مصر لتواجده بلندن منذ سنوات طويلة

حمزة نمرة

أعلن الفنان حمزة نمرة رحيل والده، كاشفا تغيبه عن الجنازة بسبب إصــ ابته بفيروس كورونا.

كتب حمزة نمرة عبر حسابه بتطبيق انستجرام، “يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي” صدق الله العظيم.

حمزة نمرة

وأضاف: إنا لله وإنا اليه راجعون ببالغ الحــ زن والاسى ننعي وفـــ اة المرحوم الدكتور حسام مصطفى نمرة والد الفنان حمزة نمرة، والعزاء مقتصر على أفراد الأسرة والأقارب، نسألكم الدعاء للفقيد بالرحمة وأن يجمعنا الله به في الفردوس الأعلى”.

حمزة نمرة

وتابع: بكل أسف يتعذّر تواجد الفنان حمزة في القاهرة لظروف الحجر الصحي نتيجة للإصــ ابة بڤيروس كورونا نسألكم الدعاء له ولأسرته بالشفاء والمعافاة.

حمزة نمرة

وذكرت الصحف أن والد حمزة نمرة، تواجد منذ فترة في أحد المستشفيات بمنطقة المنيل في القاهرة، على خلفية تعرضه لأزمة صحية، حيث كان يتلقى العـــ لاج خلال الفترة الماضية، وتم وضعه على أجهزة التنفس الصناعي.

حمزة نمرة

يذكر أن حمزة نمرة يقيم خارج مصر منذ سنوات، وبالتحديد في لندن حيث يقوم بالتعاون مع أحدى الفرق الغنائية في أوروبا.

حمزة نمرة

وفي عام 2018 قرر حمزة نمرة الرحيل عن شركة Awakening Music وانشأ شركته الخاصة تحت مسمى Namira في لندن والتي أصدر من خلالها أحد أحدث ألبوماته الغنائية.

حمزة نمرة

من هو حمزة نمرة ؟

حمزة نمرة هو مغني وملحن مصري ولد في 15 نوفمبر عام 1980 في أبها بالمملكة العربية السعودية ، حصل على بكالوريوس التجارة من جامعة الإسكندرية عام 2003

حمزة نمرة

بدأ اهتمامه بالموسيقى وهو في سن مبكرة حيث بدأ في تعلم الموسيقى وهو في السابعة عشرمن عمره في مدينة الإسكندرية التي انتشر فيها في ذلك الوقت العديد من الإتجاهات والمدارس الموسيقية وكانت فترة إحياء للفرق الموسيقية .

حمزة نمرة

كانت أول فرقة موسيقية التحق بها حمزة نمرة هي فرقة ” الحب والسلام ” ، حيث أنضم إليها عام 1999 ، وقد أثرت تلك التجربة الأولى في تكوين شخصيته الموسيقية وتعلم على يد قائد تلك الفرقة الموسيقي نبيل البقلي التأليف الموسيقي والتلحين

حمزة نمرة

وقدم مع الفرقة العديد من العروض كمغني وعازف جيتار ، واستمر حمزة مع تلك الفرقة التي كانت السبب الرئيسي في صقل موهبته حتى عام 2001.

حمزة نمرة

بدأ حمزة في خوض تجربته الخاصة بعد استقلاله عن فرقة ” الحب والسلام ” عام 2001 ، حيث بدأ في تكوين فرقته التي كانت أول مشروع موسيقي لحمزة ،وكان اسم الفريق “نميرا”

حمزة نمرة

وقدم العديد من ألحانه من خلال هذا الفريق الذي كان هو مغنيه وعازف الجيتار به ، واستمر الفريق حتى عام 2004 . بعد عامين من انفصال فريق ” نمير ” وفي عام 2006 بدأ حمزة الإعداد لألبومه الأول الذي ساعده فيه العديد من أصدقائه سواء من فرقة نميرا أو الفرق الموسيقية الأخرى

حمزة نمرة

وصدر الألبوم الأول بعنوان ” احلم معايا ” عن شركة أواكينج ميوزيك المعروفة بإنتاج الأعمال الإسلامية وقد انتجت تلك الشركة لماهر زين وسامي يوسف ومسعود كرتيس وغيرهم

حمزة نمرة

ولم يلق الأبوم الأول أي انتشار حتى قيام الثورة في يناير 2011 في مصر حيث بدأت أغاني حمزة في الإنتشار بين الشباب خاصة لتقديمه العديد من أغاني سيد درويش ، وفي نفس العام قدم البومه الثاني ” انسان ” الذي حقق نسبة مبيعات عالية دعمها تقديم حمزة للعديد من الحفلات على خلفية الأنشطة التي قام بها الشباب الثوري في مصر .

حمزة نمرة

حمزة نمرة وزوجته

تزوج المطرب الشاب حمزة نمرة من خارج الوسط الفني ورزق بثلاثة أبناء هم مالك وياسين وتميم.

حمزة نمرة

شاهد أيضاً

شبيهة إلهام شاهين تثير الجدل على السوشيال ميديا.. والجمهور: أختها

تعد الفنانة إلهام شاهين إحدى أهم الفنانات في تاريخ مصر وأكثرهن تميزاً ولها مشوار فني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.