الرئيسية / فنون / الموضوع حقيقي.. بسمة وهبة تكشف عن طبيعة مـــــرض الكرونز النادر لمطرب المهرجانات حمو بيكا.. تعرف على أعراضه وأسبابه
حمو بيكا وبسمة وهبة

الموضوع حقيقي.. بسمة وهبة تكشف عن طبيعة مـــــرض الكرونز النادر لمطرب المهرجانات حمو بيكا.. تعرف على أعراضه وأسبابه

مما لا شك فيه أن مطرب المهرجانات حمو بيكا يتمتع بشعبية كبيرة جداً في مصر والوطن العربي، وتتصدر أغانيه دائما محركات البحث على جوجل وتحقق ملايين المشاهدات، ونال في الأيام الأخيرة تعاطف الجماهير بعد تعرضه لوعكة صحية بعد لقاءه بأحد البرامج التليفزيونية

بسمة وهبة

تصدر مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا محركات بحث مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تعرض لـ وعكة صحية ونقل إلى المستشفى، وذلك عقب حديثه عن أزمته مع نقابة المهن الموسيقية وشعوره بالظـــ لم.

بسمة وهبة تكشف طبيعة مــــ رض حمو بيكا

كشفت الإعلامية بسمة وهبة، حقيقة مــــرض مغني المهرجانات حمو بيكا، والحقنة التي يتطلب أخذها كل 3 شهور، والتي يصل سعرها إلى 130 ألف جنيه، بسبب إصــ ابته بمــــرض نادر بالمعدة، وذلك بعدما شكك البعض في الأمر، واتهــــ موه بأنه مُدعي لهذا المـــــ رض

حمو بيكا

وقالت بسمة وهبة في فيديو نشرته عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: شهادة حق حقيقي موضوع الحقنة صح، وحمو مش بيدعي وحــ رام، ربنا يكرمه ويعافيه لأن موضوع تعــ به حقيقي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

وأوضحت أن في إحدى حلقات برنامجها شيخ الحارة قبل سنوات، استضافت حسن شاكوش، وتحدث حينها عن تفاصيل خــ لافه مع حمو بيكا، بينما سألته بسمة عن حقيقة مـــ رضه ورغم الخــ لافات التي كانت بينهما إلا أنه أكد معـــ اناته بالفعل من هذا المــــ رض.

مـــ رض حمو بيكا

أصبح اسم حمو بيكا متصدرًا محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد تعرضه لأزمة صحية بسبب معـــ اناته من مـــ رض الكرونز، ودخوله المستشفى قبل يومين عقب حديثه عن أزمته مع نقابة المهن الموسيقية وإيقافه عن الغناء.

حمو بيكا

كشف حلمي مدير أعمال حمو بيكا، تفاصيل الحالة الصحية لمؤدي المهرجانات، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية في الأيام الماضية، بسبب أزمته الأخيرة مع نقابة المهن الموسيقية.

وأشار مدير أعمال حمو بيكا أن الفنان غادر المستشفى ولكن الأطباء يتوافدون عليه بالمنزل، لمتابعة حالته الصحية، موضحًا أنه يتلقى حقنة بـ 130 ألف جنيه كل ثلاث شهور، بسبب إصــ ابته بمرض نادر بالمعدة.

وقال حلمي مدير أعمال بيكا: حمو بياخد حقنة بـ 130 ألف جنيه، كل 3 شهور بسبب الكرونز النادر، ولكن هذه الحقنة بتهــ دله جهاز المناعة، ولازم يقيم بعدها بالمنزل 4 أريام حتى لا يصــ اب بأي مــ رض آخر، بسبب ضــ عف جهاز المناعة لديه.

حمو بيكا

وأضاف مدير أعمال حمو بيكا: حالته النفسية متـــ دمرة، والدنيا بايظة معاه، لأن مفيش دخل وهو بيصرف على الموظفين، والمطاعم التي افتتحها مؤخرًا أخذت كل فلوسه، وحاليًا إحنا مستنين النقابة تفرج عنه.

حمو بيكا يتحدث عن أزمته الصحية

بعد تشكيك البعض في حقيقة مرض حمو بيكا، ظهر في بث مباشر على حسابه الرسمي بـ موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: أشكر كل من سأل عليا في أزمتي، وربنا يسامح من تنــ مر عليا، لأني أعــ اني من مــ رض إللي معاه فلوس بس هو اللي بينجو منه، وربنا ما يكتبه على حد.

حمو بيكا

واستكمل: لما ربنا ياخدني هستريح أحسن ما أعيش مش عارف أخد حقي..موجهًا رسالة لمنتــ قديه: بلاش تنــ مر على الناس، واللي مش فاهم يعني إيه كرونز يبحث عنه.

مستنيكم كلكم.. حمو بيكا يفتتح مطعمه الخاص – فيديو

وواصل: أنا مكمل المشوار بـ حب الناس ليا، وأنا لما ربنا ياخدني هستريح أحسن ما أعيش مش عارف أخد حقي.. وشوف حياتك وأجري ورا حلمك وبلاش تنــ مر على الناس

حمو بيكا: هاخد حقي بالقانون

وعلى جانب آخر، تحدث حمو بيكا بأحد البرامج التليفزيونية عن تعرضه للظــ لم من نقابة المهن الموسيقية، إذ تم منعه بسبب عدم حصوله على تصريح، في المقابل عدد من مطربي المهرجانات الشعبية الآخرين استخدم حيلة التـــزوير للحصول على التصريح.

حمو بيكا

وأشار بيكا إلى أن نقابة المهن الموسيقية تأخذ منه 15 ألف جنيه مقابل تصريح واحد للغناء في حفلة، على الرغم من أن الإيصال الذي يأخذه بـ 2000 فقط، ولكنه لم يعترض بسبب حاجته للعمل.

ولا شكل ولا موهبة .. شمس عن حمو بيكا: قليل الأدب وأنا معرفوش أصلاً

وأكد حمو بيكا أنه سيلجأ للقانون لكشف الظــ لم وأخذ حقه من نقابة المهن الموسيقية.

ما هو مـــ رض الكرونز؟

وفقا لوزارة الصحة المصرية، فإن مــــ رض الكرونز هو التــــ هاب مـــ زمن يصيب بطانة الجهاز الهضمي، ولكنه غير معد، حيث يؤثر على أعضاء الجسم، بداية من الفم حتى فتحة الشرج، ولكن الأمعاء هي المناطق الأكثر شيوعا به.

أسباب مــــ رض الكرونز

يؤكد الخبراء الصحيون أن أسباب مــــ رض الكرونز غير معروف حتى الآن، ولكن النظام الغذائي والإجــــ هاد أحد تلك العوامل التي تساعد على تفاقم أعراض المـــ رض، ولكنها ليست السبب الأساسي.

حمو بيكا

هناك العديد من الأسباب الأخرى التي من الممكن أن تلعب دورا في تفاقم مــــ رض الكرونز، مثل التدخين ومشـــ اكل الجهاز المناعي، خاصة وجود بكتيريا سليمة في الأمعاء.

داخل النقابة بجمهوري مش بصوتي.. حمو بيكا: أمي قالتلي بطل غناء ومستعد اعتزل دلوقتي

كما أن الأشخاص فوق سن الـ 30 عامًا هم أكثر عرضة للإصــ ابة به، مع تناول المسكنات وعوامل أخرى مثل الوراثة.

أعراض مـــ رض الكرونز

آ لام في البـــ طن، التــ عب، فقر الد م، الإســـ هال الشديد مع وجود د م أحيانا، فقدان الشهية والوزن.

ادعوله.. حمو بيكا يتعرض لوعكة صحية بعد عرض حلقته مباشرة وتصريحاته بشأن تعرضه للظــلم

وجود تقـــ رحات في الفم، ارتفاع درجة حرارة الجسم، ضــ عف النمو لدى الأطفال.

شاهد أيضاً

شبيهة إلهام شاهين تثير الجدل على السوشيال ميديا.. والجمهور: أختها

تعد الفنانة إلهام شاهين إحدى أهم الفنانات في تاريخ مصر وأكثرهن تميزاً ولها مشوار فني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.