الرئيسية / فنون / مبحبش مسلسل اللعبة ومش هطبل لأبويا.. الفنان كريم مغاوري يحذر الجمهور: لو حد قاللي يا ابن المــــلط هحـــبسه
كريم مغاوري

مبحبش مسلسل اللعبة ومش هطبل لأبويا.. الفنان كريم مغاوري يحذر الجمهور: لو حد قاللي يا ابن المــــلط هحـــبسه

الفنان الشاب كريم مغاوري هو أخد الفنانين الواعدين واستطاع خلال فترة قصيرة أن يحجز لنفسه مكانا وسط الكبار بعد نجاح أعماله وبدأ يكتسب شعبية كبيرة في الوسط الفني بعيدا عن والده الفنان الكبير سامي مغاوري

حذر الممثل كريم مغاوري نجل الفنان القدير سامي مغاوري الجمهور من أي تنــ مر قد يتعرض له بسبب مسلسل “اللعبة”

أعرب الفنان الشاب كريم مغاوري عن استيائه الشديد من التعليقات السخــ يفة التي يتعرض لها بسبب الشخصية التي يؤديها والده الفنان سامي مغاوري في مسلسل اللعبة، والتي تحمل اسم بسيوني الملط، وهو المسلسل الذي انطلق عرض جزأه الثالث، مؤخرًا بعنوان اللعب مع الكبار.

كريم مغاوري يحذر المتابعين

كتب كريم مغاوري على حسابه بموقع في بوك “تحذير أنا مبحبش مسلسل اللعبة ولو حد قالي يا ابن المــ لط هعتبرها سب وقذف واحــ بسه”

كما تابع من خلال التعليقات “أنا كتبت رأيي ومش هبطل ومش هسمح لحد يهزر وياخد عليا ويقول كلام سخــ يف وافيه رخم من مسلسل د مه تقيل على قلبي”

وأضاف في تعليق آخر “بابا حلو وفنان كبير بالمسلسل أو من غيره بس محدش يهزر معايا ويقولي أي هزار سخــ يف أنا مش قابله علشان كده حذرت”

كما أكد الفنان الشاب عدم حبه للمسلسل وكتب في تعليق على منشوره: أنا كتبت رأيي ومش هطبل ومش هسمح لحد يهزر وياخد عليّ ويقول كلام سخــ يف وإفيه رخم من مسلسل د مه تقيل على قلبي.

وفي تعليق آخر كتب: واللي هيخش يقل أدبه في البوست برضه هيحط نفسه في موقف بايخ جدًّا وهيعرض نفسه للمسائلة القانونية، مستكملًا: بابا حلو وفنان كبير بالمسلسل أو من غيره بس ماحدش يهزر معايا ويقولي أي هزار سخيف أنا مش قابله علشان كده حذرت.

كريم مغاوري

واستنكر بعض المتابعين من منشور كريم مغاوري وكتب أحدهم له: مع احترامي ليك إنت غلــ طان تمامًا مهما قابلت كلام سخــ يف المسلسل تحفة وأجمل شخصية فيه أستاذ سامي طبعًا، هو البونبوناية بتاعته

كريم مغاوري

ليرد عليه كاتبًا: غلــ طان ليه علشان الناس بتســ تخف عليّ يا أحمد؟ هو أنا ملــ طشة؟ الموضوع بقى سخــ يف ولو أنت مكاني مش هتقبله، أنا ماحبتش المسلسل هو فرض عليّ؟

مشاريع كريم مغاوري الفنية

يعيش الفنان كريم مغاوري، حالة من النشاط الفني، حيث أكد أنه لأول مرة سيشترك مع والده الفنان سامي مغاوري، من خلال عمل قادم «سيت كوم»، وسيتم الإعلان عنه قريباً، كما أنه ينتظر عرض فيلم «معالي ماما»، بدور العرض السينمائية.

يتمنى العودة للتمثيل.. سيد صادق: شريهان ضـــربتني 3 أقلام في فيلم خلي بالك من عقلك أصــــابتني بالعصب السابع

كريم مغاوري

قال الفنان كريم مغاوري، إنه يحضر مفــ ا جأة كبيرة لجمهوره، وهي أنه يستعد مع والده لتقديم عمل جديد للجمهور، قائلاً: «عندي مفــ ا جأة لجمهوري، وهي أني بحضر عمل جديد عبارة عن (سيت كوم)، مع والدي الفنان القدير سامي مغاوري، وسوف يتم الإعلان عنها قريباً»، مشيراً في حديثه عن مؤلفين هذا العمل، قائلاً: «أكتب أنا ووالدي هذا العمل بأنفسنا، وانتهينا من جزء كبير منه».

شعره أصفر ووسيم جدا.. تسريب أول صورة لأحد توأمي أحمد عز وزينة

ويذكر أن فيلم «معالي ماما»، يشارك به عدد كبير من الفنانين، بجانب الفنان كريم مغاوري، مثل: شيماء سيف، وعلاء مرسي، وشريف باهر، وحسام داغر، ومحمد علي رزق، وإسماعيل شرف، ودعاء رجب، ونور إيهاب، وسولي، والطفل ياسين، وعدد كبير من النجوم.

من هو كريم مغاوري ؟

ممثل مصري حاصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية بالتمثيل والإخراج عام 2007. وهو نجل الفنان سامي مغاوري.

كريم مغاوري

عمل في (فيلم على جنب يا أسطى 2008، مسلسل السيرة العاشورية، الحرافيش ج1، ﺳﻴﺖ ﻛﻮﻡ راجل وست ستات ج4، فيلم ليه خلتني أحبك، مسلسل جوز ماما

بعد شـــائعة انفصــالهما بسبب أصحاب ولا أعز.. هاني عادل مع دياموند بوعبود في حفلته الأخيرة

شاهد أيضاً

شبيهة إلهام شاهين تثير الجدل على السوشيال ميديا.. والجمهور: أختها

تعد الفنانة إلهام شاهين إحدى أهم الفنانات في تاريخ مصر وأكثرهن تميزاً ولها مشوار فني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.