الرئيسية / فنون / الفنانة جيهان خليل تعلن عن حملها بتوأم.. والجمهور : إنتي اتجوزتي إمتى ؟
جيهان خليل

الفنانة جيهان خليل تعلن عن حملها بتوأم.. والجمهور : إنتي اتجوزتي إمتى ؟

تتمتع الفنانة الشابة جيهان خليل بشعبية كبيرة في مصر والمغرب، بعد مشاركتها فى العديد من الأدوار الناجحة في الفترة الأخيرة، وبراعتها في تجــ سيد دور الشريرة وإتقانها الشديد للشخصية التي تلعبها على الشاشة

جيهان خليل

شاركت الفنانة جيهان خليل جمهورها مقطع فيديو لها يظهرها بالأيام الأخيرة من الحمل في مولودها الأول، وعلقت بكلمة واحدة قائلة “قريبا”، وتسبب البروز الكبير للبــ طن في توقع أغلب متابعيها أنها سترزق بتوأم، ولم ينتبه أحد إلى أن جيهان ليست متزوجة أصلا والمقصود بقريبا هو موعد عرض العمل الفني الذي يتضمن هذا المشهد.

جيهان خليل

جيهان خليل نشرت الفيديو عبر حسابها بموقع انستغرام، وقامت بتوثيق تاريخه 22 /2/22 وعلقت قائلة قريبا، وعلقت زميلتها جيهان عبد العظيم بوضع أيقونات الخرزة الزرقاء ثلاث مرات لمنع الحـــسد وقالت: بسم الله ما شاء الله.

جيهان خليل

المثير أن عدد كبير من متابعيها أكد أن مظهرها في الفيديو يوحي بأنها تستعد لاستقبال توأم، بينما توقع عدد قليل جدا أن يكون المقطع مشهدا مصورا من أحدث أعمالها الفنية، خاصة وإنها لم تعلن زواجها سابقا، كما انها متواجدة حاليا في الأردن برفقة الفنان أمير كرارة لتصوير عمله الجديد المقرر عرضه بموسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022.

جيهان خليل

يذكر أن جيهان تألقت مؤخرا بالمشاركة ببطولة حكاية “على الهامش” مع النجمة نرمين الفقي والفنان صبري فواز، بعدما قدمت شخصية الصديقة الخائنة، وقالت إنها تتمنى الا يكرهها الجمهور بسبب تجسيدها شخصية الصديقة الخائنة التي تدمر عائلة نرمين الفقي وتسرق منها زوجها.

جيهان خليل

أضافت جيهان خليل في بيان صحفي أنها سعيدة بردود الفعل التي تلقتها عن دورها في مسلسل “إلا انا” حكاية “على الهامش”، مشيرة الي أنها تتمني ألا يكرهها الجمهور بسبب خيانتها لصديقتها في المسلسل وهي الشخصية التي تقدمها الفنانة نرمين الفقي، مشيرة إلى أن الحلقات المقبلة سوف تشهد العديد من الأحداث المثيرة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Jihane Khalil (@jihane_khalil)

وأوضحت جيهان في تصريحاتها أن العمل يحمل كثير من الرسائل المهمة وهي ضمن الرسائل التي تعد الأساس التي وضعت عليه الحكايات السابقة من المسلسل، مؤكدة أنها وافقت على الفور في قبول حكاية “على الهامش”، خاصة أن الحكايات السابقة لاقت نجاحاً كبيراً.

جيهان خليل

وأشارت جيهان خليل علي أنها سعيدة بالعمل مع المخرج أحمد شفيق، في المسلسل ومؤكدة أنها فخورة بالوقوف في عمل واحد أمام الفنانة نرمين الفقي والفنان صبري فواز، متمنية أن يجمعهما خلال الفترة المقبلة أعمال أخري.

قولت مش هنكمل مع بعض.. بسنت شوقي كنت بكـــره محمد فراج والأخير: لو دي آخر مرة هتشوفيني فيها هتقوليلي إيه؟

“ع الهامش” هي الحكاية الرابعة من الموسم الثاني لمسلسل “إلا أنا”، بعدما عرضت قناة dmc حكاية “بيت عز” بطولة سهر الصايغ ورشدي الشامي وعصام السقا وتامر نبيل وصفاء الطوخي، وحكاية “بالورقة والقلم” بطولة يسرا اللوزي، على الطيب، نور محمود، وحكاية “بدون ضمان” بطولة هنادي مهني وهاجر أحمد وإسلام جمال.

مبحبش مسلسل اللعبة ومش هطبل لأبويا.. الفنان كريم مغاوري يحذر الجمهور: لو حد قاللي يا ابن المــــلط هحـــبسه

شاهد أيضاً

شبيهة إلهام شاهين تثير الجدل على السوشيال ميديا.. والجمهور: أختها

تعد الفنانة إلهام شاهين إحدى أهم الفنانات في تاريخ مصر وأكثرهن تميزاً ولها مشوار فني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.