محمد رمضان يرد على نصيحة متابعة: عايزاني أشحت علشان ترتاحي

محمد رمضان يرد على نصيحة متابعة: عايزاني أشحت علشان ترتاحي

الفنان محمد رمضان هو أحد أهم المواهب الفنية على الساحة منذ سنوات، ونجح في العديد من الأدوار المميزة التي تعلق بها الجمهور، وتربع على عرش النجومية بعد أعماله الدرامية التي عرضت في شهر رمضان وحققت أفلامه السينمائية أعلى الإيرادات ولكنه دائما ما يتعرض للانتــ قادات بسبب تصريحاته المثــ يرة للجدل

رد محمد رمضان على إحدى الرسائل التي تلقاها من متابعة له، تطلب منه عدم الغــ رور، والتفاخر بما لديه من أموال، مشيرًا إلى أنه يُصر دائمًا أن يذكر في البرامج التي يظهر بها، أنه بدأ من الصفر في حياته الفنية، إلى أن وصل لتلك المكانة التي بها الآن.

وجاءت رسالة إحدى المتابعات لـ محمد رمضان، عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، كالتالي: أنزل شوية أنت من برجك العالي، والناس هتحبك أكتر وأكتر.

ليرد عليها الفنان قائلًا: في كل برنامج بحكي بداياتي، وبقول في الأغاني من تحت الصفر.. بدأت وبأدي زكاتي الحمد لله.. عايزاني أشحت يا عبير عشان ترتاحي؟.

كما رد محمد رمضان على الانتــ قادات التي تعرض لها مؤخرًا، بعد مشاركته جمهوره ببوستر مسلسل المشوار، والمقرر طرجه في الماراثون الرمضاني المقبل، وانتــ قد الجمهور ظهوره على البوستر يحمل حقيبة سفر.

تعليق محمد رمضان على بوستر مسلسل المشوار

وعلق محمد رمضان على هذه الانتــ قادات، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلًا: يا حبيب الأسطى لما تتفرج هتعرف، إن الشطنة دي تتشال على الراس، هو أي استعجال وخلاص، مش يمكن الشنطة فيها كتاب دين.

وكشف محمد رمضان مؤخرًا، اسم شخصيته في المسلسل، حيث أشار إلى أنه يجــ سد دور شخص يُدعى ماهر، والذي يتعرض للكثير من المواقف الصــ عبة بحياته، ويحاول تخطي تلك الأزمات، وتدور الأحداث في إطار الدراما التشويقية.

محمد رمضان

وشارك محمد رمضان جمهوره ببوستر مسلسل المشوار، عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك، وعلق قائلًا: جمهورنا الجبار جيناكم بالمشوار.. كل سنة وأنتم طيبين ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.. ثقة في الله نجاح.

المضيفة مش بتهتم بحد غيري.. محمد رمضان يكشف سبب تفضيله السفر بطائرته الخاصة: بشرب سجاير براحتي

وعلى الفور انهالت عليه التعليقات من قِبل جمهوره، الذين تعجبوا من ظهوره في البوستر، وهو يحمل حقيبة سفر بيده، ولكن رمضان قرر عدم الإفصاح عن سر هذا الأمر.

سعره خــرافي.. محمد رمضان يغسل أسنانه بمعجون من الذهب عيار 24

محمد رمضان

ويضم مسلسل المشوار، مجموعة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم محمد رمضان، دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، صبري فواز، صبري عبد المنعم، أحمد مجدي، سارة عبد الرحمن، وهو من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين، ومن إنتاج شركة ميديا هب سعدي جوهر.

محدش بينافسني في الإعلام.. مي حلمي: أنا حسناء الرياضة ومحمد رمضان بينكش الناس علشان فرحان بتــــعبه

عز الدين عمر