الرئيسية / فنون / اليوتيوبر الصينية آسيا تقلد الفنان عادل إمام : الراجل ده عبــــيط

اليوتيوبر الصينية آسيا تقلد الفنان عادل إمام : الراجل ده عبــــيط

يتمتع الفنان عادل إمام بشعبية كبيرة ليس فقط في مصر والوطن العربي، بل في كل أنحاء العالم، وتحرص آسيا اليوتيوبر الصينية المعروفة في تقليد معظم فناني العالم ومنهم الزعيم، حيث أنها ليست المرة الأولى التي تقم بتقليده نظرا لشعبيته الكبيرة في الصين ومختلف أنحاء دول العالم

تواصل اليوتيوبر الصينية آسيا تقليد الفنان عادل إمام في أشهر أعماله في السينما والمسرح، وذلك من خلال مقاطع الفيديو التي تنشرها في حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت آسيا قبل ساعات مقطعا جديدا تقلد فيه عادل إمام في مسرحية “الزعيم” بطريقة كوميدية.

ولم يقتصر تقليد آسيا على الشخصية التي قدمها عادل إمام في المسرحية، فقامت أيضا بتقليد الراحلين مصطفى متولي وأحمد راتب ويوسف داود.

وسبق لليوتيوبر آسيا أن قامت بتقليد عادل إمام في أعمال أخرى ومنها مسرحية “مدرسة المشاغبين”، “شاهد ماشفش حاجة”، فيلم “مرجان أحمد مرجان”، “بخيت وعديلة”، وفيلم “ممنوع في ليلة الدخلة” الذي قلدت فيه أيضا الفنان الراحل سمير غانم.

كما تضم قناة آسيا في YouTube عددا من المقاطع تقلد فيها نجوم الكوميديا مثل محمد هنيدي، محمد صبحي، سعيد صالح، ومحمد سعد.

واليوتيوبر الصينية آسيا درست اللغة العربية ووصلت لدرجة الماجستير، وسبق أن صرحت بإعجابها بالمعالم المصرية مثل أهرام الجيزة والمتحف المصري ومعبد الكرنك، معبرة عن رغبتها في زيارة مصر من جديد.


كما أوضحت آسيا أن تنفيذ هذه المقاطع يتطلب تدريبا ووقتا طويلا، لأنها تقوم بتقليد أكثر من شخصية، ويجب أن يتزامن ما تقوله مع كلمات الشخصية الأصلية.

آسيا تقلد مسرحية شاهد مشافش حاجة

بلغة عربية ركيكة، قدمت «يوتيوبر» صينية مشهدًا من مسرحية «شاهد ماشافش حاجة» عبر «فيس بوك»، في مقطع تداوله مستخدمو الموقع على نطاق واسع خلال الأيام الماضية، واستقبلوه بحفاوة كبيرة، خاصةً أنه دليل على وصول صيت الفن المصرى إلى مختلف أقطار العالم.

تحت تعريف «فتاة صينية تتكلم اللغة العربية وتحب التمثيل»، قدمت «اليوتيوبر» الصينية آسيا نفسها عبر صفحتها الرسمية، التي يتابعها ما يقرب من 220 ألف شخص بـ«فيس بوك»، وخلالها، تعرض بعضًا من الجوانب الثقافية والتاريخية في الصين، قبل أن ينعكس الأمر على نحو مفــ اجئ، وتظهر مدى تأثرها بالفن المصرى.

قالت آسيا إنها زارت مصر قبل 5 سنوات، وأضافت: وقتها زرت المتحف المصرى، وأهرامات الجيزة، ومعبدالكرنك وغيرها الكثير. مصر بلد رائع، وأتمنى أن أتمكن من زيارتها مرة أخرى في أسرع وقت، خاصةً أنه بالإمكان أن تتيح لى دراستى هذا الأمر.

تتحدث «آسيا» اللغة العربية منذ 9 سنوات، ودرستها بجامعة في الصين، وهو ما أتاح لها فهم مقاطع الفنان عادل إمام، بمساعدة أحد أصدقائها، الذي شرح لها قواعد اللهجة المصرية

وقالت عن «الزعيم»: «شعرت بأنه عظيم ومضحك للغاية، هو يضحكنا كثيرًا، أعتقد أن روحه كوميدية وعظيمة، كيف لا وهو كرس حياته لجلب الفرحة والأمل للجميع، أحترم هذا كثيرًا».

وعن تقليدها مشهدا من مسرحية «شاهد ماشافش حاجة»، قالت: «استغرق الأمر منى ما يتراوح من 3: 4 ساعات، وهذا لأننى كنت أقلد شخصيتين، ففى البداية أقلد الأستاذ عادل إمام، ثم أغير ملابسى، وأتبعها بتقليد الشخصية الأخرى، وهو بكل تأكيد سبقه تدريب طويل، خاصةً أننى كنت أتحدث تزامنًا مع توقيت حديث كل شخصية في المشهد».

وعبرت «آسيا» عن رغبتها في دخول المجال الفنى، وقالت: «أتمنى المشاركة في عروض مسرحية أو أفلام كوميدية عربية. أنا أحب اللغة العربية وأحب التمثيل والتقليد».

وأضافت أن أمنيتها التي تريد تحقيقها هي «التمثيل مع عادل إمام».

 

شاهد أيضاً

شبيهة إلهام شاهين تثير الجدل على السوشيال ميديا.. والجمهور: أختها

تعد الفنانة إلهام شاهين إحدى أهم الفنانات في تاريخ مصر وأكثرهن تميزاً ولها مشوار فني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.