الرئيسية / فنون / لورديانا تعلن التوقف عن الرقــــص في رمضان احتراما لقدسية الشهر الكريم والجمهور: اللهم قوي إيمانك يا حاجة.. بركاتك يا طاهرة

لورديانا تعلن التوقف عن الرقــــص في رمضان احتراما لقدسية الشهر الكريم والجمهور: اللهم قوي إيمانك يا حاجة.. بركاتك يا طاهرة

تعتبر الراقــــ صة البرازيلية لورديانا إحدي أهم الراقـــ صات في مصر في الوقت الحالي، فمنذ قدومها إلى مصر ومع تصوير فيديو على انستجرام في أحد الملاهي الليلية أصبحت تتصدر التريند للمرة الأولى ثم شاركت في العديد من الأغاني مع حمو بيكا وعمر كمال وحسن شاكوش، ونجحت في صنع قاعدة جماهيرية كبيرة.

أعلنت الراقــ صة البرازيلية لورديانا -عبر خاصية ستوري حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام- توقفها عن الرقـــ ص ونشر أي فيديوهات راقـــ صة خلال شهر رمضان المبارك، احترامًا منها للشهر الكريم.

وكتبت لورديانا، رسالة بالإنجليزية عبر انستجرام، قالت فيها: «احتراما لشهر رمضان لن أعمل ولن أشارك أي فيديوهات رقــ ص مثلما أفعل طوال العام».

وعلقت الجماهير تعليقات إيجابية على قرارها واعتبروه عمل خيري منها، حيث علق أحدهم: ربنا يجعله في ميزان حسناتك، وآخر اللهم قوي إيمانك يا حاجة، وشخص آخر بركاتك يا طاهرة

براءة لورديانا

أصدرت المحكمة الاقتصادية في الإسكندرية، حكما بالحــ بس لمدة عام على مطربي المهرجانات “حمو بيكا” و”عمر كمال” بالإضافة إلى غــ رامة 10 آلاف جنيه لكل منهما، وذلك على خلفية تهم تتعلق باستـــ غلالهما مقطع فيديو للرقـــ ص والغناء للراقــ صة البرازيلية الشهيرة “لورديانا”، بغرض التـــربح.

كما قررت المحكمة، برئاسة المستشار أحمد حسين الحداد، براءة الراقــ صة “لورديانا” في نفس القــ ضية.

وواجه المتـــ همون، 3 تـــ هم هي الإخـــ لال بآداب المجتمع، وسوء استخدام وسائل الاتصال، وشبكة المعلومات الدولية “الإنترنت”، ونشر مقطع الفيديو للرقــ ص والغناء، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بقصد التـــ ربح، والذي جاء بعنوان “أنتي معلمة”.

وبدأت أحداث القـــ ضية، عندما تلقت نيابة الشئون المالية والتجارية في الإسكندرية، بلاغًا يتــ هم الـ3 بنشر مقطع فيديو مصور على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي، واستغلالهم شبكة الإنترنت دون وازع أخلاقي، مما أدى إلى إخـــ لالهم بالآداب العامة للمجتمع؛ بهدف الحصول على ربح مادي، نتاج تزايد المشاهدات.

وأُرفق بالمحـــ ضر صور وحسابات المتـــ همين، التي تم بث الفيديوهات عليها بمواقع التواصل الاجتماعي، بهدف التـــ ربح منه وكسب أموال طائلة، فتم إحالته إلى المحــ كمة الاقتصادية بالإسكندرية، والتي أصدرت الحــ كم سالف الذكر.

من هي لورديانا ؟

هي برازيلية الجنــ سية وتقيم بمصر منذ ما يقرب من 4 سنوات .

تبلغ من العمر 32 عامًا.

تملك مؤسسة لتعليم الرقــ ص الشرقي، حيث أنها تعلم الراقــ صات الجدد الرقــ ص بالإضافة إلى التدريب في إحدى صالات الألعاب الرياضية.

تُشارك في إحياء حفلات الزفاف حالياً في مصر، كما قدمت عددًا من الحفلات في الساحل الشمالي، مع الفرقة البرازيلية “شو”.

تصدرت التريند على اليوتيوب خلال الفترة الماضية بعد رقــ صها في أحد مراكز التجميل على مهرجان «إخواتي».

كشفت لورديانا تفاصيل عديدة وكواليس في حياتها الشخصية، وفقا لتصريحاتها لموقع «News Rondônia» البرازيلي، حيث ولدت لورديانا في مدينة بورتو فيلهو، وربتها جدتها وثلاثة أعمام في منطقة ريفية

عاشت الأسرة على القليل وتتغذى أساسًا على ما يمكن استخلاصه من الطبيعة، عندما كانت طفلة ساعدت جدتها في حصاد المحاصيل الزراعية، وقالت لورديانا: «لم أفهم أيًا من ذلك على أنه صــ عوبة.. بالنسبة لي كان كل شيء طبيعيًا جدًا».

والدتها مدربة رقــ ص شهيرة في البرازيل، وتُمارس رقــ ص الباليه منذ صغرها.

نشرت الصفحفة الرسمية للوردينا عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، وعلقت عليه قائلة، بالنيابة عن لورديانا، نخبرك للأسف أنها تمر بوقت عصــ يب مع حالتها الصحية وهي حاليا في المستشفى ونقلت إلى العنــ اية المركزة.

عام 2017، بعد وصولها إلى مصر، أمضت لورديانا ثلاثة أشهر ترقــ ص في شرم الشيخ، في البداية واجهت صــ عوبات، قائلة: بكــ يت كثيرا عندما وصلت، كان لدي مشــ اكل مع الطعام وآ لام في المعدة، وعشت في غرفة صغيرة مع ثلاثة راقــ صين آخرين».

ولكن الوضع تغير بعد مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه العام الماضي على منصات التواصل الاجتماعي، وحقق لها انتشارا واسعا، قائلة: «أنا الآن في المكان الذي كنت أريده دائما، لا أفكر في العودة إلى البرازيل.. أفكر في البقاء لمدة 10 سنوات أخرى. أريد أن يكون لدي مدرستي الخاصة هنا في القاهرة».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Lurdiana Tejas (@dancewithlurdiana)

شاهد أيضاً

شبيهة إلهام شاهين تثير الجدل على السوشيال ميديا.. والجمهور: أختها

تعد الفنانة إلهام شاهين إحدى أهم الفنانات في تاريخ مصر وأكثرهن تميزاً ولها مشوار فني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.