منة عرفة عن صورها الجريئة: فكرت في حاجات تغـــــضب ربنا ومارفضتش محمد نجاتي يمسك إيدي لإني مش شيخة وعلى ربيع طلب إيدي من ماما

منة عرفة عن صورها الجريئة: فكرت في حاجات تغـــــضب ربنا ومارفضتش محمد نجاتي يمسك إيدي لإني مش شيخة وعلى ربيع طلب إيدي من ماما

تصدرت الفنانة منة عرفة عرفة محركات البحث على جوجل بعد تصريحاتها حول علاقتها بزوجها السابق محمود المهدي وحقيقة صورها الجريئة التي تم تداولها على نطاق واسع ورفضها مشهد مع الفنان محمد نجاتي، ووجهت رسالة للفنانة إلهام شاهين بسبب تدخلها فى حياتها وتحدثت عن خطبتها للفنان على ربيع

كشفت الفنانة منة عرفة أن هاتفها تعرض لاختــ راق، مما أدى إلى نشر بعض الصور الشخصية لها، وهي على شاطئ البحر وترتدي المـــ ايوه، وصورة أخرى تمسك بيدها السيجارة، مشيرة إلى أنها تمارس حياتها بشكل طبيعي، وسوف تعود إلى الله وتستغفر كي يغفر لها، بعد هذا الفعل.

وعلقت منة على الانتــ قادات التي تعرضت لها، بعد نشر بعض الصور الشخصية لها، على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ قالت خلال حوارها في برنامج سابع سما، الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب: أنا زي أي حد بروح البحر عشان أتبسط وأسهر، كل الناس بتعمل كده.

منة عرفة وصورها الجريئة على البحر

وأردفت منة عرفة بـ: اتعمل هاكر على موبايلي، والصور طلعت غــ صب عني، والمفروض ألبس إيه على البحر إسدال؟!، أنا زيي زي أي بنت، بتلبس مـــ ايوه على البحر، في ناس بتعمل الحاجات دي ومحدش بينـ تقدها.. وأنا هرجع أستغفر وربنا هيسامحني.

وأضافت منة عرفة: أنا مش منافقة أنا حرة في الطريقة اللي حابة أقدم بيها نفسي للجمهور، رفضت تقديم بعض المشاهد في أعمالي، لأني حابة أسيب حاجة كويسة لأولادي في المستقبل.

وتصدرت منة عرفة تريند مواقع التواصل الاجتماعي، في الفترة الأخيرة بعد إعلان انفــ صالها عن زوجها محمود المهدي، بعد مرورهما بالعديد من المشـــ اكل والأزمات.

وتحدثت عرفة عن هذه الأزمة، خلال فيديو لها عبر حسابها بموقع انستجرام، حيث قالت: مريت بمرحلة صـــ عبة، وأنا آسفة على شكلي المتبــ هدل، ووحشتوني جدًا.

منة عرفة وعلى ربيع

كشفت الفنانة منة عرفة حقيقة تقدم الفنان علي ربيع نحم مسرح مصر لخطبتها، مشيرةً إلى أنه كان يمازحها، ولم يقصد شيء بهذا الأمر، مؤكدة أن هناك علاقة صداقة بينهما، ومعربة عن حبها الكبير وتقديرها له.

وتحدثت من عرفة عن علاقتها بـ علي ربيع، خلال حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب، في برنامج سابع سما، المذاع عبر قناة النهار، قائلة: قال لأمي عايز أتقدم لبنتك.

وتابعت منة عرفة: علي جميل وبيحب يضحك ويهزر، ود مه خفيف جدًا، وإحنا كنا في سحور عند المنتج صادق الصباح، وهو كان موجود، وكان بيهزر معايا.

وأضافت منة عرفة: سبب نشر هذا الخبر، هو صحفي كان معزوم معانا، ولما سمع علي نشر كلامه، لكن هو كان بيهزر بس وإحنا أصدقاء.

منة عرفة وإلهام شاهين

وفي سياق آخر، ردت منة عرفة على انتــ قاد إلهام شاهين لها، بعد رفضها تقديم بعض المشاهد، في أحد أعمالها الفنية.

ووجهت منة عرفة رسالة لـ إلهام شاهين قائلة: احتفظي برأيك لنفسك، مش لازم كلنا نتــ باس ونتحــ ضن، كل واحد حر في حياته.

إلهام شاهين

وتصدرت منة عرفة تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد رفضها أن يقيس لها الفنان محمد نجاتي النبض في أحد المشاهد، وأشارت الفنانة إلى أنها ترفض التلامس، وتقديم بعض المشاهد الجريئة في أعمالها الفنية.

أعربت الفنانة منة عرفة عن استيائها الشديد من الانتـــ قادات والهــ جوم الذي تتعرض له من فترة لأخرى، على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن منتــ قديها لا يعلمون شيئًا عن حياتها الشخصية.

وأكدت منة عرفة أنها تفضل عدم الحديث عن حياتها الشخصية، وأن كل ما ينشر عنها ليس له علاقة بحياتها الشخصية، مشيرة إلى أنها مرت بالكثير من الصــ عاب بحياتها، واستطاعت أن تتخطاها دون تدخل أحد بحياتها.

وأضافت منة عرفة خلال حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج سابع سما، المذاع عبر قناة النهار، قائلة: أنتو متعرفوش 5٪ من حياتي، لو طلعت حكيت إيه اللي بيحصل في حياتي هصــ عب على الناس.

وعن تصدرها التريند في الفترة الأخيرة، قالت: مش عايزة أكون ملكة التريند أبدًا، أنا لو بجري ورا التريند ليه هلتزم الصمت؟! في مشــ اكلي الأخيرة.

وتابعت منة عرفة: اللي حصل معايا حاجات كانت غــ صب عني، أنا مش بتاعة مشــ اكل، ولما بتعرض لهــ جوم مبردش، اللي بيخطر على بالي بقوله، وكل الحاجات المعروفة عني غــ لط، الناس متعرفش حاجة عن حياتي.

منة عرفة وطـــ لاقها من محمود المهدي

ودائما تتصدر منة عرفة التريند، بسبب تصريحات طليــ قها محمود المهدي، المثــ يرة للجدل، التي تعرضها للكثير من الهــ جوم والانتــ قادات، على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن الفنانة تلتزم الصمت، ولا تعلق على هذا الأمر.

كشفت الفنانة منة عرفة تفاصيل طــ لاقها من محمود المهدي، مشيرة إلى أنه حتى هذه اللحظة، لم يتم الانفــ صال بشكل رسمي، بسبب بعض الإجراءات التي تجريها الأسرة.

وأكدت منة عرفة أنها تعرضت لاكتــ ئاب شديد في الفترة الأخيرة، واضطرت لتناول بعض المضــ ادات للاكتــ ئاب ولأدوية حتى تستطيع النوم، كما أشارت إلى أنها فكرت في الانتـــ حار، لكنها لم تفعل ذلك.

وتحدثت منة عرفة عن أزمتها الأخيرة، خلال حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب، في برنامج سابع سما، المذاع عبر قناة النهار، حيث قالت: لو ربيت قطة ومــ اتت هزعل عليها، مابالك بشخص في ما بينكم تفاصيل كتير.

وتابعت منة عرفة: أنا بحبه وبكن له كل الاحترام والتقدير، لحد دلوقتي إحنا ماشيين في إجراءات الطــ لاق، لأن في بيزنس ما بين الأهل، مينفعش يتم الانفـــ صال بين يوم وليلة.

واستكملت منة عرفة: أخدت مضــ ادات اكتئاب وفكرت في حاجات تغــ ضب ربنا، بسبب انتــ قادات الجمهور، وكنت باخد مهدآت، ومنوم علشان أعرف أنام.

وأضافت منة عرفة: أنا حاسة إني كبرت فجــ أة، وفي ناس كتير انتقــ دتني، قالت لي أنتِ ازاي متقفيش جنب جوزك، وتدافعي عنه، وهما ميعرفوش أنا عملت أيه.

وأعربت منة عرفة عن حبها الكبير واحترامها، لمحمود المهدي، مشيرة إلى أنها مرت بالكثير من الضغـــ وطات والصــ عاب للتجاوز تلك المرحلة، التي مرت بها في الفترة الماضية.

منة عرفة ومحمد نجاتي

كشفت الفنانة الشابة منة عرفة أنها لم ترفض أن يمسك الفنان محمد نجاتي يدها، ليقيس لها النبض، في أحد المشاهد التي جمعتهما في عمل فني.

وتحدثت منة عرفة عن أزمتها الأخيرة مع الفنان محمد نجاتي، وذلك خلال حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب، في برنامج سابع سما، حيث قالت: مارفضتش أنه يقيس لي النبض، دي تخاريف معرفش مين طلعها.

وأردفت منة عرفة بـ: نجاتي زميلي وكبرنا مع بعض، والمسلسل لما هيتعرض هيكون ماسك إيدي، أنا معترضتش ومعرفش مين اللي قال إني رفضت.

وأضافت منة عرفة: أنا مش شيخة، دي تخاريف طلعت بأني مش عايزة أتلمس في شغلي، معرفش مين طلعها.

واستكملت منة عرفة: أنتم متعرفوش علاقتي إيه بربنا علشان تحكموا عليا، مش علشان بنطلع نمثل يبقا منعرفش ربنا، ممكن أطلع وأقول قال الله وقال الرسول، ويطلعوا يسقفوا لي، وأنا أكون بعمل بلاوي محدش هيعرف.

وتصدرت منة عرفة تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أزمتها مع محمد نجاتي، بسبب رفضها أن يحملها الفنان في أثناء أحد المشاهد التي تقدمها، في أحد أعمالهم الفنية، التي من المقرر طرحها قريبا.

عز الدين عمر