الرئيسية / فنون / الفنان أحمد فتحي شارك في رامز موفي ستار رغم خضوعه لجـــ راحة قلب مفتوح والجمهور: نهايتك سوداء يا رامز

الفنان أحمد فتحي شارك في رامز موفي ستار رغم خضوعه لجـــ راحة قلب مفتوح والجمهور: نهايتك سوداء يا رامز

تنتظر الجماهير العربية بمختلف انتماءاتها برنامج الفنان رامز جلال كل عام بسبب تنوعه الكبير ومــ قالبه في النجوم وحرصه كل عام على تقديم شكل مختلف عما قبله، بإنتاج وميزانية ضخمة وحرصه على الاستعانة بنجوم هوليود في السنوات الأخيرة

نفذ الفنان رامز جلال مقلبه الذي يحمل اسم رامز موفي ستار الحلقة 10 في الفنان الكوميدي أحمد فتحي، على قناة ام بي سي مصر وقت الافطار.

وســ خر رامز جلال في بداية تقديمه لحلقة برنامجه من الفنان أحمد فتحي، قائلًا: “كرش الكوميديا وفخــ اد السعادة، نقيب الجــ زارين حاكم جزيرة الفشة والممبار”.

وفور وصول الكوميديان أحمد فتحي لموقع التصوير، طلب الدخول للحــ مام أكثر من مرة، ليرد الفنان رامز جلال: “شكله تقل في الفطار والقربة هتنفـــ جر”.

وانهـــ ار أحمد فتحي في برنامج رامز موفي ستار الحلقة 10، بعدما شعر أن السيارة التي يستقلوها سوف تســ قط من الأعلى في المياه التي يوجد بها التمساح، وظل يصــ رخ ويبــ كي ورمي الباروكة التي يرتديها في المياه واستنجد بفاندام كي ينقذه، ثم كشف له رامز عن نفسه ليدخل في صــ دمة بعد رؤيته.

أحمد فتحي يجري قلب مفتوح

أثارت استضافة الفنان أحمد فتحي في حلقة “رامز موفي ستار” المذاع عبر قناة MBC مصر انتقــ ادات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب خضوع أحمد فتحي لعمــ لية قلب مفتوح قبل سنوات.

وتعرض أحمد فتحي لمواقف صــ عبة خلال استضافته بالبرنامج، خاصة عندما شعر بأن العربة ستســ قط به من الجسر في البحيرة حيث يوجد التمساح الضخم، ووصل شعوره بالرعـ ب لدرجة النطق بالشهادتين.

وخرج أحمد فتحي من المJJ قلب عاجــ زا عن الكلام تقريبا، وعاتب مقدم البرنامج الفنان رامز جلال قائلا : “يرضيك كده، ألــ طم على وشي، الله يسامحك أنا تعبـــ ان”.

وغردت الجماهير على تويتر: رامز بلا قلب، انت بتهــ ين زملائك يا رامز، انت نهايتك سوداء يا رامز

وانطلق برنامج «رامز موفي ستار» مع النجم رامز جلال برعاية الهيئة العامة للترفية، حيث يعرض يوميا في شهر رمضان على «MBC مصر».

البرنامج تم تصويره بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ويشارك فيه النجم العالمي فان دام ويشهد كالعادة أجواء من التشــ ويق والإثــ ارة تجاه الضيوف، وأثار البرومو إعجاب جمهور ومُتابعي رامز جلال في مصر والوطن العربي نظرًا لما احتواه من مشاهد كوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثـ يرة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فــ خ رامز.

شاهد أيضاً

شبيهة إلهام شاهين تثير الجدل على السوشيال ميديا.. والجمهور: أختها

تعد الفنانة إلهام شاهين إحدى أهم الفنانات في تاريخ مصر وأكثرهن تميزاً ولها مشوار فني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.