10 معلومات عن رنيم كيلاني بطلة فيلم على ربيع الجديد.. زومبي.. ملكة جمال الأردن وسفيرة السياحة العربية الدولية

10 معلومات عن رنيم كيلاني بطلة فيلم على ربيع الجديد.. زومبي.. ملكة جمال الأردن وسفيرة السياحة العربية الدولية

ينتظر الجمهور المصري والعربي الانتهاء من شهر رمضان المبارك حتي يشاهدوا نجومهم المفضلين في أفلام موسم عيدالفطر المبارك، حيث أنه توقيت مثالي للجميع لدخول السينمات بعد شهر العبادة للترويح عن النفس، ولذلك فهو موسم جيد للفنانين أيضاً وخاصة لو في بداياته وهو الحال الذي ينطبق على الفنانة الأردنية رنيم كيلاني التي تشارك في رمضان الحالي في عملن وهما دايما عامر مع الفنان مصطفى شعبان، والمسلسل الثاني مع الفنانة نيللى كريم في مسلسل فاتن أمل حربي

تشارك الفنانة الشابة رنيم كيلاني في الفيلم السينمائي الجديد «زومبي» أمام النجم على ربيع، والمقرر عرضه في موسم عيد الفطر السينمائي المقبل.

وقالت رنيم كيلاني في تصريحات صحفية، إن فيلم زومبي أول عمل سينمائي لها وأن الفنان على ربيع هو من رشحها للمشاركة في العمل.

وعن دورها بالعمل قالت إنها تقوم بمشاركة الفنانة هاجر أحمد بانقاذ على ربيع من الزومبي خلال أحداث الفيلم الذي يدور في إطار كوميدي بحت.

قصة فيلم زومبي

وتدور أحداث الفيلم حول فرقة غناء شعبية بقيادة على ربيع، ويقدم شخصية مطرب بينما يجـ سد حمدي الميرغني شخصية شاعر يكتب الأغاني، وبمرور الوقت يسافر على ربيع وحمدي الميرغني بصحبة فرقتهما الغنائية إلى المنصورة

وتتعطل السيارة بهما في الطريق، ويدخلان مدينة مليئة بالزومبي، لتأخذ الأحداث مسارًا كوميديًا تتفــ جر منه المواقف المختلفة.

فيلم زومبي من بطولة على ربيع، وحمدي الميرغني، ومحمد محمود،و نيم كيلاني وكريم عفيفي، وهاجر أحمد، وويزو، ومحمد أوتاكا، وعارفة عبدالرسول، ومحمد محمود، وسامي مغاوري، وبسنت صيام، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبوالمجد، ومن إخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي.

رنيم كيلاني في مسلسل فاتن أمل حربي

على جانب أخر قالت رنيم كيلاني، بأنها سعيدة بردود الأفعال التي وصلتها حول دورها في مسلسل فاتن أمل حربي، أمام الفنانة نيللي كريم، والذي يعرض خلال السباق الرمضاني الحالي.

وتشارك بدور إحدى صديقات نيللي كريم في دار الرعاية للمرأة

رنيم كيلاني في مسلسل دايما عامر

انتهت الفنانة رنيم كيلاني من تصوير مشاهدها في مسلسل دايما عامر، الذي يعرض على قناة الحياة ضمن الماراثون الرمضاني الحالي، ومن المقرر أن ينتهي باقي أبطال العمل من تصوير كامل العمل بعد أسبوع من الأن، والعمل بطولة الفنان مصطفى شعبان، إلى جانب عدد من النجوم.

من هي رنيم كيلاني ؟

هي فنانة وموديل أردنية من مواليد عام 1994

حصدت الأردنية رنيم كيلاني لقباً جمالياً خلال حفل عشاء ضخم في فندق الكورال بيتش بحضور أهل الصحافة والاعلام وعدداً من النجوم

وشارك في المسابقة عشرة صبايا من مختلف الدول العربية ، لجنة التحكيم المؤلفة من ٧ أعضاء اختارت رنيم كيلاني ملكةً لتحصل على لقب ملكة وسفيرة السياحة العربية الدولية

كما عُينت سفيرة لجمعية جولدن بيروت أوردز لتمثلها في الأردن.

اللجنة تألفت من : الفنانة نجوى سلطان ، المصممة ندوى الاعور ، خبيرة التجميل سهير حليحل ، سفيرة عرش بلقيس بيوتي السيدة انيسة ، دكتور تجميل الاستان بهيج عاكوم ، الممثل والاعلامي جوزيف حويّك ، الممثلة وملكة جمال الجزائر السابقة سالي جفال.

كما حصدت على لقب وصيفة أولى السورية الين غزالة ووصيفة ثانية المصرية لانا طارق .

جديره ذكره بأن الإعلامي محمد شعيب قدم الحفل ، وقدمت كلٌ من النجمتين نجوى سلطان ومايا غنام وصلة فنية خلال السهرة .

عز الدين عمر