الرئيسية / فنون / دنيا سمير غانم: نفسي المسرح يرجع زي زمان وحاول أكمل مشوار بابا

دنيا سمير غانم: نفسي المسرح يرجع زي زمان وحاول أكمل مشوار بابا

تعد الفنانة دنيا سمير غانم من أنجح الفنانات في الوسط الفني خلال السنوات الأخيرة، وأسندت إليها بطولات الأعمال الدرامية والسينمائية بعد النجاح الكبير الذي حققته في أعمالها

كشفت الفنانة دنيا سمير غانم، كواليس اغنيتها الجديدة «اليوم في مصر مبيخلصش»، ضمن الحملة الترويجية التي ترعاها وزارة السياحة للترويج للسياحة في مصر.

وقالت دنيا سمير غانم خلال مداخلة هاتفية برنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، إنها سعيدة بتلك التجربة بشكل كبير رغم متــ اعب التصوير بسبب تعدد لوكيشن التصوير، مشيرةً إلى أن تصوير الأغنية تم في القاهرة والساحل والجونة.

وأكملت: حاولت استغل فترة الغياب الماضية للتجهيز لعدد من الأعمال الفنية، مشيرة إلى أنها تجهز حاليًا لمسرحية سيتم عرضها خلال هذا الصيف، متابعة: “بحاول أكمل مشوار بابا في المسرح ويارب يرجع المسرح لأيام زمان”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Experience Egypt (@experienceegypt)

وأشارت دنيا سمير غانم إلى أنا تجهز لعدد كبير من الأعمال الفنية خلال الفترة المقبلة، حيث تجهز حاليًا لمسرحية سيتم عرضها خلال هذا الصيف، مردفة بـ: بحاول أكمل مشوار والدي في المسرح ويا رب يرجع المسرح لأيام زمان.

دنيا سمير غانم ووالديها

وعلى جانب آخر، تنتظر دنيا سمير غانم عرض فيلمها الجديد تسليم أهالي، والذي يشاركها العمل فيه مجموعة من أبرز الفنانين منهم بيومي فؤاد ومحمد ممدوح ولوسي؛ والعمل من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي، ومن إنتاج شركتي سينرجي وروزناما.

أعمال دنيا سمير غانم

ويعد مسلسل بدل الحدوتة تلاتة، آخر أعمال دنيا سمير غانم الذي عرض في رمضان 2019، وقد شارك فيه العديد من أبرز النجوم، ومنهم هشام ماجد، محمد سلام، بيومي فؤاد، الفنان الراحل سمير غانم، شيماء سيف، محمد أوتاكا، عمرو وهبة، أحمد رزق، سارة عبد الرحمن، علاء زينهم، سلوى محمد، والعمل من إخراج خالد الحلفاوي، إنتاج شركة سينرجي، والمسلسل من تأليف كل من أيمن وتار وشريف نجيب.

أطلقت وزارة السياحة والآثار ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، خلال أشهر الصيف، حملة ترويجية تحت عنوان «اليوم في مصر ما بيخلصش»، وذلك للترويج السياحي لمصر خلال موسم الصيف، وبالأخص في السوق العربية ومنطقة الخليج، بالإضافة إلى تنشيط السياحة الداخلية في مصر.

الحملة الترويجية تستهدف مختلف فئات المجتمع المصري والعربي بالدول العربية الشقيقة، مع التركيز على الصورة الذهنية السياحية الجديدة لمصر وإبراز المقصد السياحي المصري بهويته الشابة كمقصد نابض بالحياة يتميز بوجود العديد من الأنشطة التي يمكن للزائر ممارستها والاستمتاع بها بما يثري تجربته خلال الزيارة وكوجهة سياحية جاذبة يرغب الزائر في البقاء بها مدة طويلة مع تكرار الزيارة كل عام، وهو ما يتسق مع الاستراتيجية الإعلامية الجديدة للترويج السياحي لمصر والتي أعدتها الوزارة خلال العام الماضى مع تحالف دولي متخصص.

شاهد أيضاً

شبيهة إلهام شاهين تثير الجدل على السوشيال ميديا.. والجمهور: أختها

تعد الفنانة إلهام شاهين إحدى أهم الفنانات في تاريخ مصر وأكثرهن تميزاً ولها مشوار فني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.