الرئيسية / فنون / ندي موسي: طول عمري بتكسف ألبس كت علشان شكل دراعي .. كنت بغطيه في التصوير.. وأمي منعت عني المصروف بسبب التمثيل

ندي موسي: طول عمري بتكسف ألبس كت علشان شكل دراعي .. كنت بغطيه في التصوير.. وأمي منعت عني المصروف بسبب التمثيل

تعد الفنانة ندي موسي إحدى فنانات الصف الثاني ولكنها وجه مألوف للجماهير بسبب أدوارها المؤثرة في العديد من الأعمال الفنية الهامة بجوار كبار النجوم، حيث أنها تتمتع بجماهيرية كبيرة في الوسط الفني وخارجه، وتتواجد بصفة مستمرة في الموسم الرمضاني وآخرها في مسلسل المشوار مع الفنان محمد رمضان

اعترفت الفنانة ندى موسى بأنها احتاجت إلى وقت طويل لتغيير صورتها عن نفسها، وتقبلها كما هي.

وقالت ندى موسى خلال حوارها مع الإعلامية إنجي القاضي في برنامج “مساء dmc” : “بدأت مؤخرا أحب نفسي وأقبلها، بعد ما كان عندي لخــ بطة في شوية حاجات”.

وأضافت : “مثلا حصلت حــ ادثة عربية وإيدي كلها اتحــ رقت، وسابت علامة كنت بتكــ سف منها جدا، ومش قادرة ألبس زي ما أنا عايزة ولا أروح البحر، لحد ما العلامة كبرت وكان لازم أغطيها في التصوير”.

وتابعت : “حصلت حاجة في حياتي غيرت مفهومي عن نفسي، وبدأت أشوف إن العلامة بتفكرني بإني عايشة بعد الحــ ادثة، وبعد ما كنت مركزة في كل تفصيلة وخــ ايفة انجــ رح اكتشفت إني مش عارفة أعيش”.

واجهت الفنانة ندى موسى موقفا صــ عبا مع والدتها بسبب رغبتها في دخول مجال التمثيل، والالتحاق بمعهد الفنون المسرحية.

وقالت ندى موسى خلال حوارها مع الإعلامية إنجي القاضي في برنامج “مساء dmc” : أسرتي شجعتني جدا على دخول مجال التمثيل، لكن والدي رحل في السنة التي كان من المفترض أن أدخل فيها المعهد.

وأضافت : التمثيل كان بالنسبة لأمي عالما غــ ريبا، وبعد أن أصبحت فجــ أة بمفردها رفضت رفضا تاما، وقطــ عت عني المصروف.

وتابعت : “من اللحظة دي بدأت أعتمد على نفسي تماما، وأحاول أفهم المواصلات عشان أركبها وأوفر فلوس لنهاية الأسبوع وأنزل أشتغل، واشتغلت موديل إعلانات، وأول تجربة أداء كانت مع المخرج هاني خليفة في فيلم أوقات فراغ”.

قالت الفنانة ندى موسى إنها رفضت كل محاولات صناع مسلسل “المشوار” للاستعانة بمغنية بديلة لها في العمل.

وأضافت : أثناء تحضيرات المسلسل تعرفت على “عزة” الحقيقية، وكانت أمامي ثلاثة اختيارات، أداء الشخصية الحقيقية، أو أداء شخصيتي أنا، أو عزة المكتوبة في الورق.

وردا على سؤال هل كانت عندك معرفة بالرقــ ص الشرقي قبل المسلسل؟ قالت : لم تكن عندي القدرة على استخدام جســ مي بطريقة صحيحة

وكانت عائلتي تســ خر من رقــ صي الشرقي وتشبهه ببحيرة البجع، والمخرج محمد ياسين دعم رغبتي في تعلم الرقــ ص الشرقي، وساعدني في مقابلة المدربة.

وتابعت : صناع المسلسل كانت لديهم مخـ اوف كبيرة من قيامي بالغناء، وبدأت أكثف تدريبات صوتي لأستخدمه بطريقة صحيحة، ورفضت محاولة الموزع أحمد طارق يحيى للاستعانة بمغنية بديلة قائلة “على جثــ تي”.

من هى الفنانة ندى موسى ؟

اسمها الحقيقى ندى موسى عبد الحليم موسى

هى فنانة مصرية من مواليد 8 أغسطس 1982، ولديها 40 عاما، ولم تتزوج حتى الآن.

بدأت مشوارها الفنى عام 2004 ولمعت من خلال مسلسل “يوميات ونيس الجزء السابع” عام 2010.

شاركت فى مسلسل “الملكة” مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، لتجــ سد أحد الأدوار المهمة فى العمل، بعدما رشحها المخرج حسام على، للمشاركة فى المسلسل.

قالت إنها اعتذرت عن المشاركة فى بطولة مسلسل “كفر دلهاب” مع النجم يوسف الشريف، وذلك بسبب تضــ ارب مواعيد التصوير مع “حكايات بنات 2”.

فى عام 2015 شاركت النجم أحمد السقا بطولة مسلسل “ذهاب وعودة”، وظهرت بدور “دينا” بجانب مجدى كامل وانجى المقدم و ياسر جلال.

وفى نفس العام شاركت فى مسلسل “طريقى” بطولة شيرين عبد الوهاب وأحمد فهمى وباسل خياط وسوسن بدر ومحمود الجندى ومحمد ممدوح ومحمد عادل وتميم عبده.

فى عام 2016 شاركت فى بطولة مسلسل “جراند اوتيل” بدور “آمال” بجانب أبطال العمل عمرو يوسف وأمينة خليل وأحمد داوود ومحمد ممدوح وأنوشكا وسوسن بدر ودينا الشربينى.

كما شاركت فى مسرحية “3 أيام فى الساحل” مع النجم محمد هنيدى وبيومى فؤاد وأحمد فتحى ومحمد ثروت ومها أبو عوف ومحمد محمود وسامية الطرابلسى.

من أهم أعمالها الدرامية مسلسلات “ابن أصول عام 2019″، “شقة فيصل عام 2019″، “لآخر نفس عام 2019″، “بالحجم العائلى عام 2018″، “الحساب يجمع عام 2017″، “اللهم إنى صايم عام2017″، “دهشة عام 2014″، “هبة رجل الغراب (ج1، 2) عام2014″، “الداعية عام 2013”.

ومن أشهر أفلامها السينمائية “الطيارة عام 2019″، “يابانى أصلى عام 2017″، “كلب بلدى عام 2016″، “ولاد رزق عام 2015”.

خرجت عليها شــ ائعة زواجها من الفنان أحمد السعدنى، وذلك بعد أشهر من رحيل مُطــ لقة “السعدني” أمل سليمان، ولكن فى حقيقة الأمر كانت صورهما من كواليس مسلسل جمعهما وهو مسلسل “شبر مياه”.

كما أشارت إلى أنها تربطها علاقة صداقة قوية بالنجم أحمد السعدني، كذلك أشارت إلى أنها كانت الحلقة الأخيرة التي احتفل فيها ياسين والذي يقدم دوره النجم أحمد السعدني بحفل زفافه على عروسه ريهام والتي تقدم دورها النجمة ندى موسى

كذلك أبدت النجمة ندى موسى استــ يائها من تعليقات البعض خاصةً أن إعلان رحيل طلــ يقة النجم أحمد السعدني كان في وقت قريب، وهذا ما دفع المتابعين إلى التعليق بشكل أغــ ضب الفنانة ندى

وجعلها ترد أنها لا تريد الحديث عن أمورها الشخصية في وسائل الإعلام والسوشيال ميديا وأنه إذا كان هناك خبر لزواجها سوف تخبر الجميع بنفسها.

وشاركت فى رمضان الماضى بـ3 مسلسلات هم “هجــ مة مرتدة” مع أحمد عز وهند صبرى، و”بين السما والأرض” مع هانى سلامة ودرة ويسرا اللوزى، كما ظهرت ضيفة شرف فى مسلسل “فارس بلا جواز”.

شاهد أيضاً

شبيهة إلهام شاهين تثير الجدل على السوشيال ميديا.. والجمهور: أختها

تعد الفنانة إلهام شاهين إحدى أهم الفنانات في تاريخ مصر وأكثرهن تميزاً ولها مشوار فني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.