الرئيسية / فنون / محمد فؤاد: عمر كمال هيبقى أحسن من 50 فؤش.. فخور بيه لإنه إبني صور وفيديو

محمد فؤاد: عمر كمال هيبقى أحسن من 50 فؤش.. فخور بيه لإنه إبني صور وفيديو

تصدر المطرب محمد فؤاد وعمر كمال محركات البحث على جوجل بعد انتهاء الساحل الشمالي في مدينة العلمين الجديدة بعد أول مقابلة بين الثنائي في حفل غنائي

حقق مطرب المهرجانات عمر كمال، حلما تأخر 17 عاما كاملة، بالمشاركة مع النجم محمود فؤاد الغناء في حفل الأخير بالساحل الشمالي

وأكد كمال أنه ذهب لفؤاد وقتها لطلب مشاركته الغناء، ولكن الاستجابة حدثت بالأمس فقط، ورد عليه فؤاد برسالة دعم مؤكدا أنه يراهن على موهبته ويتوقع أن يحقق نجاحا أفضل منه 50 مرة.

عمر كمال احتفل بتحقيق حلمه وشارك جمهوره مقطع فيديو يجمعه بمحمد فؤاد، وهما يغنيان سويا أغنية “الحب الحقيقي”

وقال عمر لفؤاد أمام الجمهور: من 17 سنة جيت لك علشان أغني معاك، ودلوقتي أنا معاك، وليا الشرف أني بغني معاك.

ورد محمد فؤاد على عمر كمال، قائلًا: أنا فرحان بيك الراجل ده بجد شيء مشرف وصوته فخر لأي حد.. أنا بحب صوته، وبنصحه أوعى أي حد يخليك تغني كلام يزعل الناس.

وأضاف محمد فؤاد: بحبه وعاوزه يفضل موجود على طول لأنه صوته حلو بجد وبحترم فيه أنه بيحب فؤش وهو ابني بجد مش كلام، وبراهن عليه يستمر شرط يسمع كلامي وهيبقى أحسن من خمسين فؤش زي.

وشهد الحفل مشادات وقيل أنها بسبب طرد محمد فؤاد لمؤدي المهرجانات حمو بيكا من الحفل، ولكن الأخير نفى صحة هذه الأنباء مؤكدا أن المشادة حدثت بالفعل ولكن بين بعض حضور الحفل ولم يكن طرفا فيها

وغادر حمو بيكا الحفل بسبب إصــ ابته بكــ دمة في الظهر، وعاد مرة أخرى بعد تغيير مقعده ليجلس ضمن ضيوف VIP.

وقدم محمد فؤاد مجموعة من أغانيه المتنوعة بين الرومانسي والدراما والمقسوم والتي يتفاعل معها الجمهور مثل: يا أصلي، احكيلك، ليه، تفاصيل ما بينا، بالإضافة إلى مفــ اجأة سيعلن عنها بالحفل.

وجاءت أسعار حفل محمد فؤاد في 3 فئات هم، 800 جنيه للتذكرة العادية، 1200 جنيه للتذكرة المميزة، والترابيزة الجماعية لعشرة أشخاص تكلفتها 15 ألف جنيه.

 

شاهد أيضاً

شبيهة إلهام شاهين تثير الجدل على السوشيال ميديا.. والجمهور: أختها

تعد الفنانة إلهام شاهين إحدى أهم الفنانات في تاريخ مصر وأكثرهن تميزاً ولها مشوار فني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.