الرئيسية / فنون / الجمهور ينتقد سعد الصغير بسبب احتــــضانه زوجته وقبـــــلاته لها ورقـــــصها وسط المياه

الجمهور ينتقد سعد الصغير بسبب احتــــضانه زوجته وقبـــــلاته لها ورقـــــصها وسط المياه

أثار الفنان سعد الصغير، حالة جــ ـدل واسعة بعد انتشار فيديو له برفقة زوجته الثانية برلنتي عامر، وأولادها خلال قضائهم عطلتهم الصيفة بإحدى القرى الساحلية.

وظهر سعد الصغير في الفيديو وهو يحتضن زوجته من الخلف والتي ظهرت بمايوه بكيني، وسط المياه ويقبلها وكان الجميع يرقص على نغمات أغنية “للي” للفنان محمد منير، وتعرض سعد الصغير للعديد من الانتقـ ــادات بسبب ما قام به في الفيديو.

عودة سعد الصغير لزوجته

فــ اجأ الفنان سعد الصغير، زوجته الفنانة برلنتي عامر بـ 15 بوكية ورد، وذلك بعد عودتهما لبعضهما مؤخرا، بعد فترة انفــ صــال بينهما.

برلنتي عامر نشرت مقطع فيديو، على حسابها الخاص بموقع “إنستجرام”، استعرضت خلاله 15 بوكيه ورد أهداها سعد الصغير لها، ووضعها على سلم منزلها، وعلقت الفنانة على الفيديو قائلة: “أنا كدة هزعــل منك كل يوم يا سعد”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Berlanty Amer (@berlntyamer)

سعد الصغير يعود لزوجته الثانية برلنتي عامر:

وكان قد عاد المطرب الشعبي سعد الصغير إلى زوجته الثانية برلنتي عامر، بعد 5 أشهر من طــ لاقهما في شهر فبراير الماضي، واحتفلا بعيد زواجهما.

ونشرت برلنتي عامر، مقطع فيديو، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ظهرت فيه مع سعد الصغير وهو يغني لها، حيث قال: أنا واقع في عرضك، وواقع في طولك، تاخدي عمري كله، إني بس أطولك، برلنتي نمرة واحد، مفيش أي واحد، هيحبك زي ما أنا بحبك، أحلى عيد جواز.

وخيَّر سعد الصغير، زوجته، بين مجموعة من المطربين؛ كي يحيون حفل زواجهما، وهم: محمد منير وعمرو دياب وتامر حسني، ورضا البحراوي، لكنها قالت له: اختارك أنت، ومازحته قائلة: رجعنا امتى؛ ليرد عليها: هو إحنا انفــ صلنا، ما تستهبليش، عمرنا ما انفــ صلنا.

وانفــ صل سعد الصغير وبرلنتي عامر، في شهر فبراير الماضي؛ بعد ما يقرب من عام على زواجهما، حيث تم الزواج الرسمي في فبراير 2021.

وسبق أن كشفت برلنتي عامر، سبب طـ لاقها من سعد الصغير، خلال استضافتها بأحد البرامج التليفزيونية، حيث قالت: سعد كل يوم بيطلب مني نرجع، وأنا مش موافقة، وآخرها كان قبل الحلقة بدقائق، طلب مني أفكر في الأمر، ولكني رفضت.

كما أكدت برلنتي، عدم صحة الأخبار التي تداولت حول ســ رقتها لسعد الصغير، قائلة: أنا وسعد كنا قاعدين في شقة إيجار، أســ رق إيه بقى؟، أنا مش عارفة الكلام دا بيتقال إزاي؟.

وعن سبب طــ لاقها، قالت برلنتي: إن المسرحية التي كان يشارك فيها سعد الصغير بالسعودية؛ هي السبب، موضحة: قال لي إني هبقى معاه في المسرحية، وقال لي: هتبقي طــ الق بالتلاتة لو مشاركتيش معايا، وفجــ أة سافر لوحده؛ فنزلت خبر الطــ لاق، من غير ما أقوله.

وكانت قد أعلنت الفنانة برلنتي عامر، الزوجة الثانية للفنان سعد الصغير، انفصــ الها بشكل رسمي عنه، بعد قصة حب جمعتهما سويًا، حيث تزوجا لمدة عام.

وكتبت برلنتي عامر عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: بكل الحب والتقدير لشخص سعد الصغير تم الانفــ صال بيني وبين سعد طــ لاق نهائي.

طــ لاق سعد الصغير وبرلنتي عامر

وكانت تجمع سعد الصغير وبرلنتي عامر علاقة حب، منذ 3 سنوات، ومنذ اليوم الأول طلب سعد الصغير من برلنتي الزواج، وكانت الأخيرة تفكر خلال السنوات الماضية، حتى تزوجا في شهر فبراير 2021 بعد فترة كبيرة من الخطوبة استغرقت ما يقرب من عام.

ويُعد الفنان سعد الصغير واحدًا من أهم المطربين الشعبين، حيث قدم العشرات من الأغاني طوال مشواره الفني، ومن أبرزها أغنية أصحى فوق، أدلع يا عريس، بسم الله، شكرًا ياعم، العنب، الحنطور، هتجوز، ولــ عة.

وطرح سعد الصغير مؤخرًا أغنية يا بت يلا، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب، وحققت الأغنية الآلاف من المشاهدات، حيث تداولها جمهوره عبر حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل، معربين عن إعجابهم بها.

من هي برلنتي عامر؟

في العام 2016 كان ظهورها الأول على الشاشة من خلال مسلسل نوايا بريئة، وهو من إخراج سيف يوسف.

شاركت بعد ذلك في عدد من الأعمال الفنية ومنها (كلمة سر.. عشان خارجين وســ قوط حر، ورمضان كريم، وولاد إمبابة).

قدمت أيضًا عددا من الكليبات، منها ما طرحته مؤخرًا أغنية جديدة تحمل اسم «بالسلامة» من توزيع إسلام ساسو، وهي من أغاني المهرجانات.

اعتادت نشر صورها الجريئة عبر حسابها على تطبيق «إنستجرام»، ويتابعها أكثر 2500 متابع.

تعرف نفسها أيضًا على إنستجرام، أن من هوايتها التمثيل والقراءة والسفر والتسوق.

هي أم لطفلين 6 و9 أعوام، وبينهم وبين سعد الصغير علاقة طيبة.

قدمت عدد كبير من الطليبات الغنائية، ومؤخرا قدمت أغنية باسم “بالسلامة” وتندرج تحت نوع أغاني المهرجانات، ومن توزيع إسلام ساسو.

لديها عدد لا بأس به من المتابعين على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” وقد اعتادت على مشاركة الجمهور عدد من صورها الجريئة من حياتها اليومية.

لديها العديد من الهوايات بجانب الغناء والتمثيل، التسوق والسفر والقراءة.

وعن شبكتها التي أهداها لها الفنان سعد الصغير، قالت: “جابلي شبكة كبيرة طقم دهب وخاتم ألماظ كمان”.

برلنتي عامر وزوجة سعد الصغير الأولى

فجــ رت المطربة برلنتي عامر مفــ اجأة بإعلانها الزواج من الفنان سعد الصغير، مشيرة إلى أن الزواج تم في شهر فبراير 2021، موضحة أن كورونا سبب عدم إقامة حفل الزفاف.

حيث نشرت برلنتي عامر زوجة سعد الصغير الجديدة، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ظهر فيه سعد يهنأها بعيد ميلادها، وعلقت على الفيديو قائلة: ربنا يخليك ليا يا جوزي.

كما وجهت رسالة لزوجة سعد الأولى المعروفة بأم محمود وقالت: علي العموم الست المحترمة اللي انا شخصيا بحبها طنط أم محمود مرات سعد الأولي بتبعت ناس تشتــ مني علي العموم أنا عمر ما حد شتــ مني هنا وبتقول كلام غــ ريب جدا حسبي الله ونعم الوكيل.

وأكد سعد الضغير خلال الفيديو الذي نشرته الفنانة برلنتي عامر، على زواجه منها، وقال: برلنتي كل سنة وأنتي طيبة حبيبتي مراتي.. ويا رب نبقى مع بعض السنة الجاية.

شاهد أيضاً

شبيهة إلهام شاهين تثير الجدل على السوشيال ميديا.. والجمهور: أختها

تعد الفنانة إلهام شاهين إحدى أهم الفنانات في تاريخ مصر وأكثرهن تميزاً ولها مشوار فني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.