الرئيسية / فنون / مايان السيد تثير التساؤلات بسبب كـــدمات حمراء  على ذراعها.. والفنانة تكشف سببها

مايان السيد تثير التساؤلات بسبب كـــدمات حمراء  على ذراعها.. والفنانة تكشف سببها

أثارت الفنانة مايان السيد العديد من التساؤلات بسبب ظهور علامات حمراء على ذراعها الأيسر في صورها الأخير الأمر الذي أثار الجــ ــدل حول تعـــرضها للضـ ــرب.

مايان السيد، أوضحت حقيقة العلامات الحمراء الموجودة على ذراعها الأيسر، وذلك في منشور عبر خاصية الأستوري بصفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، قائلة: “لكل الناس اللي بتسأل، متقلــــقوش أنا عندي وحمة في دراعي الشمال، اتولدت بيها”.

وبالرجوع لصور مايان القديمة التي يظهر بها ذراعها، بالفعل ستجد آثار هذه الوحمة ولكن بألوان ليست واضحة مثل آخر صورها.

ظهرت مايان في الصور الأخيرة وهي ترتدي فستانا من قطعتين باللون الفوشيا من تصميمها، مكشوف البطن والكتفين، “التوب” سعره 399 جنيه، والتنورة 779 جنيه.

وكانت مايان السيد أطلقت خط أزياء صيفية من تصميماتها، وتبدأ أسعار الملابس من 399 لـ “توب” قصير يكشف البطن، أما فستان “ميونة” سعره 699.

مايان السيد تكشف عن تفكيرها بالاعتــ ــزال ومعاناتها من الوحدة

تحدثت الفنانة المصرية مايان السيد، عن العديد من أسرارها الشخصية وسبب تفكيرها في اعتـ ـزال الفن ونصيحة أحد أصدقائها لها.

مايان السيد، أكدت خلال لقائها ببرنامج “مساء dmc”، مع الإعلامي رامي رضوان، والمذاع عبر فضائية dmc، أنها تعرضت لهجــ ـوم من جانب بعض من الجمهور، بسبب فيديو نشرته على السوشيال ميديا، وجاءت تعليقات بعض الجمهور غــريبة وجــ ــارحة، موضحة أنها تواصلت مع صديق لها وتحدثت معه عن اعتـــزال الفن، ونصحها بعـــدم اتخاذ هذا القرار، مشيرة إلى أنها لا تغض ـــب من النقد أو الكلام العادي، ولكن من الألفاظ الخـــارجة والكلمات غير المقبولة.

وكشفت أنها كانت تتمنى أن تصبح مذيعة قبل أن تكون فنانة، حيث فاجأت الإعلامي رامي رضوان في الحلقة، عندما تقمـــصت دور المذيعة وأصبح هو الضيف، وطرحت عليه سؤالًا قائلة: “عايزة أتعرف عليك وأقوم بدور المذيعة وأنت الضيف”.

نفسي أصل للعالمية

قالت الفنانة الشابة مايان السيد: “طموحى كبير جدا ونفسى أصل للعالمية عبر النجاح الفني الكبير داخل مصر ومنه أوصل للعالمية”، مضيفة: “حاليًا أعمل فيلمًا لكن المنتجين طلبوا منى ألا أتحدث عنه”.

وأشارت الفنانة مايان السيد، إلى  أن شخصية خديجة التي تقمــ ـصت فيها شخصية البنت التي تعاني من التـــوحد من خلال مسلسل “إلا أنا” تأثرت بها بعد الانتهاء لمدة 4 أشهر، مرددة: “لأنى كنت داخل شخصية خديجة جدًا، وفضلت فترة مش بتعامل مع الناس وبدون ما أنظر إلى عيونهم وسافرت أكتر من دولة للخروج من الحالة دي”.

ولفتت إلى أن التمثيل جعلها أكثر جــ ـرأة من قبل التمثيل، حيث إنها كانت في السابق خجــ ـولة جدًا لكن بعد الدخول إلى التمثيل انكسـ ـــرت هذه الحالة.

شاهد أيضاً

شبيهة إلهام شاهين تثير الجدل على السوشيال ميديا.. والجمهور: أختها

تعد الفنانة إلهام شاهين إحدى أهم الفنانات في تاريخ مصر وأكثرهن تميزاً ولها مشوار فني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.