الرئيسية / فنون / أول ظهور للفنان محمد عبد الرحمن توتا بعد إجراء العمـــلية في العرض الخاص لفيلم الدعوة عامة

أول ظهور للفنان محمد عبد الرحمن توتا بعد إجراء العمـــلية في العرض الخاص لفيلم الدعوة عامة

تصدر الفنان محمد عبدالرحمن توتا محركات البحث على جوجل بعد ساعات من العرض الخاص لفيلمه الدعوة عامة وطمأن الجماهير على صحته بعد شهرين من إجراء العمــ لية التي خضع لها في القلب

حرص العديد من النجوم على دعم الفنان محمد عبد الرحمن في العرض الخاص لفيلم “الدعوة عامة” الذي أقيم في إحدى دور العرض بأكتوبر.

ومن هؤلاء النجوم أبطال مسرح مصر مثل علي ربيع ومحمد أنور وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر وأوس أوس ومصطفى بسيط وسارة درزاوي وأيضا الفنانة إنجي وجدان وشيماء سيف وليلى وملك أحمد زاهر.

واحتفل محمد عبد الرحمن «توتا» بانطلاق عرض فيلمه «الدعوة عامة»، حيث حضر مبكراً لعرض الفيلم والتقط العديد من الصور مع الجمهور

كما حضرت أيضاً متأخرة الفنانة أسماء أبو اليزيد، أحد أبطال الفيلم، والتي حرصت على حضور بطولتها السينمائية الأولى مع محمد عبد الرحمن والجديدة في الوقت الحالي.

وجاء من ضمن الحضور أيضاً أبطال مسرح مصر، حيث حضر كل من مصطفى خاطر وعلي ربيع ومحمد أنور ومحمد أسامة (أوس أوس) وحمدي الميرغني، ومصطفى عبد الباسط

كما حضر المخرج تامر محسن، ومحمد علاء، وأسما شريف منير، والمنتج محمد السبكي، والممثل محمد رضوان (أحد أبطال الفيلم)، وليلى وملك زاهر، وإنجي وجدان، ومروة الأزلي.

وصرح محمد عبد الرحمن توتا خلال العرض الخاص بأنه سعيد بالحضور الجماهيري للعرض الخاص، كما أبدى حرصه للتواجد لكي يرى ردود فعل الجمهور، معبراً عن تشوق لرأي الجمهور للفيلم، متمنياً أن ينال إعجابهم وسعادتهم.

كانت الشركة المنتجة لفيلم «الدعوة عامة» للفيلم قد طرحت البرومو الدعائي الذي حقق قرابة 1.5 مليون مشاهدة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حيث سيطر على البرومو الطابع الكوميدي الذى يتميز به العمل.

فيلم «الدعوة عامة» تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامى، ومن إخراج وائل فرج، ويشارك في بطولته أحمد الفيشاوي وأسماء أبو اليزيد، ويجسد محمد عبد الرحمن شخصية شاب يتشاجر مع أمه فتنقلب حياته تماماً، في إطار الكوميديا والإثارة.


وفيلم “الدعوة عامة” من إنتاج الطاهر برودكشن – يوسف الطاهر، تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج وائل فرج، وبطولة أحمد الفيشاوي، محمد عبد الرحمن وأسماء أبو اليزيد.

ونشر محمد عبدالرحمن، بصورة جديدة من كواليس فيلمه الجديد “الدعوة عامة”، ويعد هذا أول ظهور له بعد أزمـــ ته الصحية، وعلق على الصورة قائلًا: “انتظروا الإعلان التشويقي الأول والبوستر الرسمي لفيلم الدعوة عامة قريبًا جدًا”.

فيلم “الدعوة عامة” من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة بدور العرض السينمائي، من إنتاج الطاهر برودكشن – يوسف الطاهر، تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج وائل فرج، وبطولة أحمد الفيشاوي، محمد عبدالرحمن، وأسماء أبو اليزيد.


يذكر أن محمد عبدالرحمن قد تعرض مؤخرًا لوعــكة صحـية، نقل على إثرها لإحدى المستشـــفيات، وأعلنت شقيقته عن خضـــوعه لعمـــلية جــ ــراحية في القلب، وطلبت من جمهوره الدعاء له بالشفاء.

حقيقة فقـ ــدانه للنطق

خرج الفنان محمد عبدالرحمن عن صــمته ليعلق على الأنباء التي ترددت مؤخرا حول فقــدانه للنطق، عقب خــضــوعه لعملية قلب مفتوح خــطيرة.

محمد عبدالرحمن نفى تماما صحة ما تم تداوله حول فقــدانه النطق، حيث قال: “أنا بخير والحمد لله.. وربنا يتم شفانا على خير، ولا صحة لما تم تداوله حول فقــداني للنطــق، وربنا يجازي اللي طلع الشــائعة دي”.

الفنان المصري أكد أن حالته الصحية تشهد تحسنًا خلال الفترة الحالية، وطالب الجمهور بالدعاء له.

وأضاف في تسجيل صوتي: “الحمد لله أنا كويس وربنا يتمها على خير وإن شاء الله إحنا في فترة التعــافي وإن شاء الله خير يارب”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

كما نفت شامة عبدالرحمن، شقيقة الفنان محمد عبدالرحمن، ما تردد من أنباء حول فقــدان شقيقها النطق بعد إجراء عملية جراحية دقيقة في القلب، قائلة: “هذه شـــائعات ليس لها أساس من الصحة”.

وهـــددت باللجوء للقانون، بقولها: “ردًا على ما تردد من شـــائعات لا تمت للصحة بأي صلة، عن فقـــد النطق والكلام الكـــدب ده.. هيكون لينا رد عليهم قانونا إن شاء الله علشان يبطــلوا كـــدب عمال على بطـــال الحمد لله محمد أخويا بيتماثل للشفاء بفضـــل الله والحالة الصحية الخاصة به في تقدم مستمر بفضــل الله تعالى وبدعوات جمهوره الحبيب”.

 

شاهد أيضاً

شبيهة إلهام شاهين تثير الجدل على السوشيال ميديا.. والجمهور: أختها

تعد الفنانة إلهام شاهين إحدى أهم الفنانات في تاريخ مصر وأكثرهن تميزاً ولها مشوار فني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.