الرئيسية / فنون / عصام كاريكا: آخر عمرة للفنان علاء ولي الدين كانت معي ورحل بعدها بوقت قصير.. كنا دايما ناكل كوارع الفجر

عصام كاريكا: آخر عمرة للفنان علاء ولي الدين كانت معي ورحل بعدها بوقت قصير.. كنا دايما ناكل كوارع الفجر

يعد الفنان عصام كاريكا أحد النجوم المحبوبين والمشهورين باعمالهم الفنية سواء في الغناء أو لتلحين ولمع اسمه منذ مطلع التسعينات حتى يومنا هذا وله جماهيرية كبيرة جداً

قال المطرب والملحن عصام كاريكا إن رحيل الفنان علاء ولي الدين أثرت فيه بشدة لأنه كان من أصدقائه المقربين.

وأضاف خلال حواره مع الإعلاميتين مفيدة شيحة وسهير جودة ببرنامج “الستات” المذاع عبر قناة النهار: “آخر عمرة لعلاء سافرنا فيها مع بعض ورحل بعد رجوعنا بوقت قصير”.

وردا على سؤال عن الأشياء المشتركة التي جمعت بينهما، قال: “هو كان دمه خفيف وبيحب الأكل زيي، فكنا نروح أنا وهو وأحمد آدم ناكل الساعة 4 الفجر كوارع، ونبدأ نهزر إن معدتنا مختلفة عن المعدة الأوروبية”.

وتابع: “بداية صداقتنا إني عملت له موسيقى فيلم ابن عز، وبدأنا نتقرب من بعض وكان مشترك معانا أحمد آدم ومحمد هنيدي، وبدأنا نجتمع في مكتبي بعد ما يخلصوا المسرح نتعشى ونسهر للصبح”.

وردا على سؤال عن نشاطه الفني في الفترة الحالية، قال: “أنا حاليا مركز في التلحين، وعندي أكثر من عمل مع شركة لايف ستايلز ستوديوز لديانا حداد، وأحمد شيبة، وعلاء زلزلي، ولطيفة”.

احتفل الفنان عصام كاريكا، بخطوبة ابنته المحجبة منى، وحرصت الفنانة سماح عبدالرحمن، على تهنئته “كاريكا” بخطوبة ابنته.

ونشرت صور من الخطوبة عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “خطوبة مي ابنه اخويا وصديقي وعشرة عمري الجــدع الجميل الراقي الملحن والمطرب عصام كاريكا مليون مبروك”.

اعتمدت مي كاريكا الحجاب الأبيض بلمسات مصممة الحجاب غادة شريف، ووضعت مكياجًا ناعمًا، مستوحى من الألوان الترابية، ليتماشي مع لون بشرتها القميحة.

عصام كاريكا وابنته

ونالت الصور على العديد من التعليقات التي أشادت بجمالها وأناقتها وحجابها وتمنوا لها حياة زوجية سعيدة.

من هي مي ابنة عصام كاريكا؟

يذكر أن مي، هي الابنة الكبرى للفنان عصام كاريكا، وتعمل في مجال الإخراج، وشاركت في  إخراج عددًا من الكليبات، والتى ورثــت سمرة والدها ولون بشرته وتميزت بحجابها الذي ترتديه منذ ظهورها.

مي كاريكا وخطيبها

وعلي الرغم من إبقاء عصام كاريكا، حياته الشخصية بعيدة تمامًا عن عدسات الكاميرات إلا أن ابنته مي عصام، خرجت عن نطاق هذه الدائرة وذلك لاختلاطها بالعمل الفني.

وعملت  مي، مع عدد من مخرجي الكليبات مثل يونس وطه التونسي، وإسلام فتحي، واللبناني يوسف باظاظا.

أزمــــة عصام كاريكا مع رامي عياش

من ناحية أخرى كانت قد  نشبت مؤخرا أزمــ ــة بين الفنان عصام كاريكا والفنان اللبناني رامي عياش، بسبب أغنية قديمة غناها عياش منذ 6 سنوات من ألحان كاريكا، وكانت في أحداث فيلم “باباراتزي – للحب حكاية” الذي تم عرضه عام 2015، حيث اكتشف كاريكا أن رامي عياش طرح الأغنية على موقع يوتيوب، وأنها من إنتاج سفير الأغنية المغربية مصعب العنزى، وألحان عبدالله سالم.

 

 

 

شاهد أيضاً

شبيهة إلهام شاهين تثير الجدل على السوشيال ميديا.. والجمهور: أختها

تعد الفنانة إلهام شاهين إحدى أهم الفنانات في تاريخ مصر وأكثرهن تميزاً ولها مشوار فني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.