نسرين طافش تثير حيرة الجمهور بعد حذف صورها مع زوجها بعد 50 يوم جواز

نسرين طافش تثير حيرة الجمهور بعد حذف صورها مع زوجها بعد 50 يوم جواز

تعد الفنانة السورية نسرين طافش إحدى أهم الفنانات على الساحة الفنية، وشاركت فى العديد من الأعمال الفنية التي حققت من خلالها جماهيرية كبيرة

أثارت الفنانة نسرين طافش، الجدل حولها بعدما حذفت صورها مع زوجها الدكتور شريف الشرقاوي؛ ما جعل البعض يزعم انفــ صالهما بعد أقل من شهرين على زواجها.

وجاء ذلك في الوقت الذي كانت فيه نسرين طافش، تحرص على مشاركة متابعيها صورها مع زوجها بشكل يومي ورحلاتهما سويًا.

ولم ترد نسرين طافش على الأقاويل التي زعمت انفــ صالها عن زوجها، وبالدخول على حساب زوج نسرين طافش، عبر موقع انستجرام، وجد أن زوجها ما زال يتابعها وكذلك لا تزال هي الأخرى تتابعه

كما أنه يحتفظ بصورهما سويًا، وكان آخر فيديو نشره قبل يومين فقط، ظهرا خلاله على الشاطئ خلال عطلتهما الصيفية.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Dr.Sherif Sharkawy (@dr.sherifsharkawy)

واحتلت الفنانة نسرين طافش، مؤخرًا تريند محركات البحث الفترة الماضية، بعد ما نشرت العديد من الصور والفيديوهات خلال قضاء شهر العسل رفقة زوجها في محافظة الفيوم، على عكس أغلب الفنانيين الذين يفضلون قضاء شهر العسل خارج البلاد.

 

 

فـ اجأت الفنانة السورية نسرين طافش، جمهورها ومتابعيها بإعلان ارتباطها، بنشرها صورة ممسكة بيد الشخص الذى ارتبطت به على حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”

وعلقت قائلة: “ما جمعه الله، بارك الله في هذه الوحدة وحفظ هذا الحب الأبدي إلى أبد الآبدين”، ولم تكشف عن هوية هذا الشخص أو أي تفاصيل.

وشاركت الفنانة نسرين طافش، متابعيها أحدث إطلالتها الصيفية لها، عبر حسابها على إنستجرام، وصور من الأماكن التي زارتها لتستمع بالأجواء الصيفية، وتعتمد نسرين في إطلالتها على الألوان الزاهية، و وخصوصا ألوان الصيف.

واكتفت نسرين طافش بالإعلان عن زواجها بقولها: “ما جمعه الله، فليبارك الله هذا الارتباط ويحمي الحب الأبدي لأبد الأبدين”.

معلومات عن زوج نسرين طافش

وكشفت بعض المصادر الصحفية أن زوج نسري طافش يدعى شريف ساري، وهو مدرب يوجا وطاقة وكان مدربها خلال الفترة الماضية وتعرفا على بعضهما البعض وتم الزواج منذ شهرين ويبلغ من العمر 46 عامًا بينما نسرين عمرها 40 عامًا.

وتناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أول صورة لها برفقة زوجها الجديد الذي لم تكشف عن صورته كاملة بعد، ورجع سبب تأكد أنه زوجها هي ساعة اليد الت يرتديها وتظهر واضحة خلال الصورة التي نشرتها هي للإعلان عن زواجها.

مواصفات فتى أحلام نسرين طافش

وكانت الفنانة نسرين طافش، قد قامت بالرد على سؤال احد المتابعين لها عبر خاصية الأستورى عن مواصفات فتى أحلامها قائلة: “أهم شيء أن يكون محبًا للطهي وصاحب شخصية صادقة و لديه ثقة بالنفس”.

زيجات نسرين طافش
وتزوجت نسرين طافش مرة واحدة واستمر زواجها 5 سنوات، وكشفت عن سبب انفــ صالها خلال لقائها ببرنامج “سهرانين”، مع الفنان أمير كرارة، المذاع عبر فضائية on، وتحدثت طافش عن معــ ــاناتها من فـــوبيا الطيران خلال سفرها

حيث روت قصة حدثت معها خلال سفرها من دبي لولاية لوس أنجلوس لطلــ يقها وكشفت عن أن هذا الموقف كان سببًا بانفــ صالها بعد ذلك.

كما أعلنت في نهاية 2020 عن أنها مرتبطة عاطفيًا وتستعد للزواج بداية عام 2021، ثم لم تتحدث مرة أخرى عن الموضوع إلى أن أكدت خبر فســخ خطبتها، موضحة أن خطبتها لم تكتمل لأنه لم يكن هناك توافق روحي وفكري مثلما كانت تتخيل وتتوقع في البداية.

آخر أعمال نسرين طافش

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نسرين طافش كان مسلسل “جوقة عزيزة” خلال موسم رمضان 2022، والمسلسل بطولة نسرين طافش، وسلّوم حداد وأيمن رضا وهبة نور ووسام حنا ونورا رحال ووفاء موصلي ويزن خليل وروبين عيسى وكرم الشعراني وزينة بارافي ويزن السيد وسالي بسمة وتسنيم باشا وغنوة محمود، ومن تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحق.

 

عز الدين عمر