دنيا سمير غانم تكشف سبب عدم استكمالها مسلسل الكبير أوي: كنت متضــايقة ورحمة أحمد مقدرتش تعمل شخصية هدية

دنيا سمير غانم تكشف سبب عدم استكمالها مسلسل الكبير أوي: كنت متضــايقة ورحمة أحمد مقدرتش تعمل شخصية هدية

تعد الفنانة دنيا سمير غانم إحدي أهم فنانات جيلها وأكثرهن تميزا وموهبة على الصعيد الفني، كما تتمتع بجماهيرية كبيرة جداً في الوسط الفني وخارجه، ولها العديد من الاعمال الفنية الناجحة جماهيريا مثل الكبير أوي

حلت الفنانة دنيا سمير غانم ضيفة على راديو إنرجي، مع الإعلاميتين زهرة رامي ورنا عامر، وتعد دنيا سمير غانم نجمة شهر أغسطس، وذلك بعد النجاح الذي حققته خلال الفترة الماضية.

وظهرت دنيا سمير غانم وهو ممسكة بورتفيه، مع الإعلاميتين زهرة رامي ورنة عامر، عليه صورة والدها الفنان الراحل سمير غانم.

كشفت الفنانة دنيا سمير غانم، أسباب عدم مشاركتها في مسلسل الكبير أوي بجزأيه الماضيين، معربةً عن حبها الكبير لأسرة المسلسل وإعجابها بأداء الفنانة الشابة رحمة أحمد التي لعبت دور مربوحة خلال أحداث الجزء السادس.

وقالت دنيا سمير غانم خلال لقائها في راديو إنرجي: الناموس كان حقيقيا في المزاريطة وكل الكاست هيقول إن الناموس في المزاريطة حقيقي

وتابعت: العمل كان جميل جدًا ما شاء الله وبيضحك، ومربوحة جميلة جدا وشاطرة أوي وعملت الشخصية بطريقتها ما شاء الله.

“مربوحة جميلة جدا وشاطرة أوي.. ما شاء الله، هي مكنتش بتعمل (هدية) وعملت شخصية جديدة بطريقتها وشخصيتها وكانت حلوة أوي بصراحة”.

وأضافت دنيا: بحب المسلسل ولما مشيت من المسلسل كنت متضــ ايقة ولكن كان جوايا لسه حاجات تانية أعملها، شبابي بيدّفن تحت الباروكة والجلابية وعايزة أعمل حاجةـ كنت بقف أقولهم كده، وممكن أبقى غــ لط وممكن أبقى صح.

أما عن مشاركتها في موسم رمضان المقبل 2023، قالت دنيا سمير غانم: لسه محتارة في رمضان دلوقتي بختار أعمل مسلسل ولا فيلم مع المسرح، كده كتير مع حياتي هنــ هار منكم، ومسلسل عالم موازي كان مفروض رمضان اللي فات ولكن منزلش.

ووجهت دنيا سمير غانم نصيحة للفتيات حول ضرورة إنهاء تعليمهن واختيار شكل مستقبلهن قبل الحب والزواج موضحة: “الصح اللي بقوله لأصحابي إن الأحسن ان البنت تخلص تعليمها الأول ومفيش مشــ كلة تحب بس لازم تعملي كيانك الأول وتشوفي بتحبي ايه وعاوزه تشتغلي ايه”

وقالت : إنها لم تكن تقصد في البداية تقديم أعمال مخصصة للأطفال، لكنها وعائلتها يحبون الأطفال على المستوى الشخصي خاصة والدها الراحل الذي قدم فطوطة على مدار سنوات، لكن بعد تقديم عدد من الأعمال التي لاقت إعجاب العائلة أصبحت تركز في هذا المحتوى أكثر.

وغابت النجمة دنيا سمير غانم عن الجزء السادس من مسلسل “الكبير أوي”، وحلت بدلا منها الفنانة الشابة رحمة أحمد التي قدمت شخصية “مربوحة” خلال الأحداث الدرامية بالعمل.

مسلسل “الكبير أوي6” عُرض في دراما رمضان 2022 ، وشارك في بطولته أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، ليلى عز العرب، محمد سلام، حسين أبو الحجاج، ورحمة أحمد وغيرهم، ومن تأليف مصطفى صقر، إخراج أحمد الجندي.

عز الدين عمر