بعد صمت 5 شهور.. حنان مطاوع تكشف سر منع إذاعة حلقتها مع رامز جلال في رمضان الماضي

بعد صمت 5 شهور.. حنان مطاوع تكشف سر منع إذاعة حلقتها مع رامز جلال في رمضان الماضي

تعد الفنانة حنان مطاوع إحدي أهم الفنانات في جيلها وأكثرهن موهبة على الإطلاق، ولها جماهيرية كبيرة جدا في الوسط الفني وخارجه، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية التي تركت أثرا طيبا في نفوس الجماهير

كشفت الفنانة حنان مطاوع أسباب منع إذاعة حلقتها مع الفنان رامز جلال، في برنامج رامز موفي ستار، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2022، حيث أشارت إلى أن الحلقة حدث بها عطل هندسي، فقرر القائمين على البرنامج عدم إذاعتها.

وتحدثت حنان عن كواليس حلقتها بالبرنامج، قائلة: الحلقة مكتملتش، كان فيها عطل هندسي.. ورغم إنهم أذاعوا لقطة من الحلقة بالبرومو، لكن الحلقة نفسها لم تعرض، ولم أتوقع ردود الأفعال الكبيرة على ظهوري مع رامز.

وكانت تصدرت الفنانة حنان مطاوع تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن ظهرت في برومو البرنامج، وقالت لـ رامز جلال، ســ اخرة منه بعد اكتشافها المقلب: والله أنت مُنفلت، وهو ما جعلها تصبح حديث رواد السوشيال ميديا.

وجاءت تعليقات الجمهور على جملة حنان مطاوع كالتالي: محترمة بزيادة، أخلاق حتى في الشتــ يمة، متربية فعلًا، الأدب له ناسه، بتشــ تم بالعربي، فنانة محترمة وخلوقة.

شاركت الفنانة حنان مطاوع، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، بصور من عطلتها الصيفية التي تقضيها في الساحل الشمالي.

واختارت حنان مطاوع الظهور ببوريكيني من تصميم هادية غالب باللون الأصفر والبينك ويصل سعر المايوه بـ 3646 جنيه.

وعلقت حنان مطاوع على الصور قائلة: “أنا بعشق البحر زيك يا حبيبي حنون.. وساعات زيك مجنون ومهاجر ومسافر.. وساعات زيك حيران وساعات زيك زعلان.. وساعات مليان بالصبر أنا بعشق البحر”.

وكانت كلا من هبة مجدي ومنة عرفة سبقتا حنان مطاوع في ارتداء بوركيني هادية غالب ولكن باللون الأزرق والبنفسجي الفاتح وهو أبرز صيحة لموضة صيف 2022 في شواطيء مصر.

حنان مطاوع عن زوجها: خطــ ــفني من أول نظرة

و كشفت الفنانة حنان مطاوع، الكثير من تفاصيل حياتها الشخصية مع  زوجها المخرج المسرحي أمير اليماني، وعلاقته بابنتهما أماليا.

وقالت، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا”، والمذاع عبر فضائية cbc، إنها أعجبت بزوجها كله في البداية من ناحية الشخصية والكاريزما، وإنه خطــ ــفها منذ النظرة الأولى، ووصفته بالشخص الكريم، مضيفة أن السعادة بين الزوجين حالة تكاملية وذلك حتى تنجح المنظومة الزوجية.

وعن ابنتهما أماليا قالت: “أنا مرتبطة بها جدًا وهو بيقول لي قعدتي تقولي البنت حبيبة أبوها وهي لاصقة فيكي”، مؤكدة أنها لو وصلت لمرحلة غيرة ابنتها من علاقتها بزوجها من الممكن أن تنــ ــهار.

كما تحدثت عن علاقتها بوالدها الفنان الراحل كرم مطاوع، مبينة أنها كانت مرتبطة جدًا بوالدتها الفنانة سهير المرشدي، وذلك لأن والدها كان “تقيل”، أما زوجها فالعكس تمامًا فهو يلعب مع ابنته ويشتري لها ألعاب.

عز الدين عمر