ومفهمتش الكلمة اللي اتقالت ومحبش حد يعيده تاني.. وفاء عامر: مكنتش مركزة لما صورت المشهد الجريء مع محمد رمضان

ومفهمتش الكلمة اللي اتقالت ومحبش حد يعيده تاني.. وفاء عامر: مكنتش مركزة لما صورت المشهد الجريء مع محمد رمضان

تعتبر الفنانة وفاء عامر إحدي أهم الفنانات على الساحة الفنية منذ عشرات السنوات، ومن أكثر نجوم جيلها موهبة ولديها جماهيرية كبيرة جداً في مصر ومختلف الدول العربية بسبب موهبتها المتفردة

تحدثت الفنانة وفاء عامر، عن المشهد الجريء المسرب الذي جمعها بالفنان محمد رمضان في مسلسل نسر الصعيد، بجانب الكشف عن خــ لافها مع الفنانة درة بسبب الأسماء على تتر العمل.

أرفض أي شيء ضد مبادئي

وقالت وفاء عامر خلال لقائها ضمن برنامج واحد من الناس، إنها تعترض على شيء ضد مبادئها، معلقةً: برفض أي حاجة ضد مبادئي، وأنا منذ 15 عاما أدواري متغيرة بشكل كبير.

وعن المشهد المسرب الذي جمعها بالفنان محمد رمضان، أوضحت أنها قامت بتمثيله في الساعة السادسة صباحًا وقرأت سيناريو المشهد بشكل سريع دون تركيز وهو مشهد مضاف، ولا أعرف كيف تم تسريبه.


وتابعت: “جايز أنا مافهمتش الكلمة اللي إتقالت في المشهد، وماحبش حد يروج لها مرة ثانية، بما إنها ذات معنى بايخ”.

وتابعت وفاء عامر: فور الانتهاء من تصوير المشهد وأنا في سيارتي قمت بترك رسالة إلى الأستاذ جمال العدل، وكان نايم وفور ستيقاظه قال لي أنه سيشاهد المشهد ولو هناك أي ملاحظات أو إخلال بالسياق الدرامي سيحذف.

وتابعت وفاء: بالفعل تم حذف المشهد ولا أعرف حتي الآن كيف تم تسريبه، ووقت تصوير المشهد لم أفهم المقصود من الكلمة التي قيلت ولا احب أن اسمعها أو يتم تفسيرها مرة أخرى.

خــ لاف درة ووفاء عامر

وعن خــ لافها مع الفنانة درة بسبب وضع الأسماء علي تتر المسلسل، ردت وفاء عامر: أنا لا أدخل في خــ لاف مع أحد بالعكس، درة قدمت أداء متميزا مؤخرًا في حلقات زي القمر، ولكن مسألة وضع الأسماء على التتر، أنا كنت أرى أني لي تاريخ فني أكبر منها.

وأضافت وفاء عامر: درة كانت قد مضت ووافقت على المشاركة في العمل قبلي، وجهات نظر مختلفة لي ولها، والعمل كان فرصة لي ولها علي مسار البطولة واتصالحنا بعد ذلك والأمر اختلاف في وجهات النظر.

أكدت الفنانة وفاء عامر أن زوجها، المنتج محمد فوزي، لم يسبق أن طلب منها عدم التعاون في عمل فني مع أي شخص، حتى لو كان على خــ لاف معه.

وقالت وفاء عامر خلال حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج “واحد من الناس” المذاع عبر قناة الحياة: “محمد أثره كبير في حياتي الفنية، وحصل إن جالي دور مع حد هو على خــ لاف معاه وقال روحي اشتغلي لو بطولة ودور يحرز تقدم”.

وردا على سؤال هل لديه ممنوعات خاصة بأدوارك؟ قالت: “هو صعيدي جدا، وكان عنده لاءات في المسرح بسبب السهر، وممنوع الملابس المكشــ وفة من ساعة ما إتجوزنا، وأنا بقيت أحب اللبس المحتشم”.

وأضافت: “هو معودني أقول قبل ما أنزل من البيت، ومن الممنوعات يشوف واحدة من صاحباتي ماتعجبوش”.

وردا على سؤال هل ندمت على مشهدك الجريء مع الفنان محمد رمضان في مسلسل “نسر الصعيد”؟ قالت: “أنا مثلت المشهد الساعة 6 الصبح، وكان مشهدا مضافا ولا أعرف كيف تم تســ ريبه رغم حذفه من المسلسل”.

عز الدين عمر