وائل جسار مع ابنه في أحدث ظهور.. أغلى ما أملك.. والجمهور: نسخة منك

وائل جسار مع ابنه في أحدث ظهور.. أغلى ما أملك.. والجمهور: نسخة منك

يتمتع الفنان اللبناني وائل جسار بجماهيرية كبيرة في الوسط الفني وخارجه، فهو بلا شك أحد اهم المطربين في السنوات الأخيرة وله رصيد فني ضخم من الأغاني والألبومات الناجحة ودائما ما تشهد حفلاته بجميع الدول العربية حضوراً كثيفاً من جمهوره

نشر الفنان اللبناني وائل جسار صورة تجمعه مع ابنه، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وظهر جسار في الصورة برفقة ابنه وعلق : “مع اغلى ما املك فى حياتي حبيبي وائل جونيور جسار دردشة على الماشي” وتفاعل عدد من محبي الفنان مع الصورة ، وجاءت التعليقات كالتالى : ” ربنا يحفظه ” ” الله يخليكم لبعض” “نسخة منك ” .

أحيا النجم اللبناني وائل جسار مؤخرا احتفالية حفل ختام مهرجان رأس الحكمة ب “سي فيو” في الساحل الشمالي بحضور كامل العدد من الاسر والشباب من مختلف الأعمار ممن شاركوه وصلات الغناء والرقــ ص على مدى قرابة الساعتين من الطرب والرومانسية.


وأمتع وائل جسار الجمهور بالعديد من أغانيه الرومانسية والطربية التي تألق بها طوال مشواره الفني بالإضافة إلى بعض اغاني رموز الأغنية المصرية كوكب الشرق والعندليب وسيد مكاوي.

دافع الفنان اللبناني وائل جسار، عن ابنته بعد الهــ جوم عليها من قبل المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فيديو ظهرت فيه معه عبر تطبيق تيك توك تفاخرت فيه بامتلاك المال.

اللافت فِيْ الفِيْديو أن وائل جسار لم ينتبه إلَّى كلمات الأغنية التي نشرتها ابنته وصوّر الفِيْديو عَنّْ تأثيره الذي يحمل اسم هل أنت غــ اضب لأنني عــ اهرة غنية حصلت على ثراء ب، لمغني الراب الأمريكي “ليل بيبي”، وعلقت مارلين جسار فِيْ أسفل الفِيْديو إنها مزحة.

وانتقد بعض المتابعين بعض الإيماءات والحركات الجــ نسية التي نشرتها مارلين وشقيقها وائل جونيور عبر تيك توك، معتبرين أنها لا تتناسب مع التاريخ الفني لوالدهما النجم اللبناني وائل جسار.

ما لفت انتباه المتابعين هُو قيام أبناء الفنانة بنشر العديد من مقاطع الفِيْديو لأغاني أجنبية، دون الإشارة إلَّى أنهم ينتمون لعائلة فنية، أو تبادل مقاطع من أغاني والدهم النجم.

وأكد وائل جسار أن الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل والذي ظهر فيه بجانب ابنته مارلين، ليس إلا مجرد دعابة لا أكثر ولا أقل.

وأوضح وائل جسار أن ابنته لم تكن تقصد إلا المزاح ونشر فيديو طريف يجمعها به، معبراً عن تعجبه من الهــ جوم عليها بسبب هذا الفيديو.

وحول كلمات الأغنية التي انتقــ دها الجمهور بسبب جرأتها، لفت وائل جسار إلى أنه لم ينتبه إليها لأنه كان منهــ مكاً في مشاهدة التلفاز، إلا أنه وافق على الظهور مع ابنته في الفيديو بناء على رغبتها في مشاركته لنشره عبر حسابها الشخصي على تيك توك.

وأشار وائل جسار أن ابنته كانت تعلم معنى كلمات الأغاني وهو ما أكدته بتعليقها على الفيديو بأنه مجرد مزحة طريفة قائلاً: “أكيد بنتي ما رح تعمل أي شي يؤثر علي وعليها”.

وأكد وائل جسار إلى أن ابنته لم تكن تقصد التباهي بالمال، معلقاً: “أنا بنتي مربيها على التواضع واحترام الآخرين وكل الناس فيها خير وبركة.

وما يتباهوا أبدا أنهم يملكون المال”، ونفى الفنان اللبناني أن يكون أبنائه لديهم هذه الصفات، مؤكداً أنهم يحبون مساعدة الجميع والوقوف إلى جانبهم.

ومن جهة أخرى عبر وائل جسار عن سعادته بإطلاق أحدث أعماله بالتزامن مع عيد الأضحى والذي حمل عنوان أنا مش مصدق، من ألحان وليد سعد وكلمات منصور الشادي.

وكانت مارلين وائل جسار تعرضت لهجــ وم شديد على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق تيك توك ظهرت فيه بصحبة والدها الفنان اللبناني، على كلمات أغنية تشير فيها إلى تمتعه بأمواله

وجاءت كلمات الأغنية: “هل أنت مجنــ ونة لأنني أصبحت فاحــ شة الثراء؟ أو أنك غــ اضب لأنني غنية؟”.

ولم ينتبه وائل جسار لكلمات الأغنية التي صورت ابنته الفيديو عليها لمغني الراب الأمريكي ليل بيبي وعلقت على الفيديو قائلة: “أنها دعابة”، إلا أن البعض شن هجــ وماً عليها بسبب كلمات الأغنية التي لا تتناسب مع تاريخ والدها الفني والظهور معه بتلك الطريقة.

من هو وائل جسار ؟

وُلد الفنان وائل عبد الحكيم جسار في منطقة البقاع اللبنانية، عام 1976. لديه أخٌ وحيدٌ هو أحمد جسار وهو الذي اكتشف موهبة وائل الغنائية ودعمه لشق طريقه الفني.

تربّى في عائلةٍ فنيةٍ فورث الصوت العذب عن والديه وجده، ولقي تشجيعًا من العائلة لاحتراف الفن والغناء ولكن بشرط أن يكمل دراسته.

أحيا وائل الحفلات الخاصة في بلدته وغنى الأغاني الطربية الصعبة؛ ودرس في مدارس لبنان حتى أنهى المرحلة الثانوية، واتّخذ بعدها قرارًا بترك الدراسة وشق طريقه في مجال الغناء.

تتلمذ على يد العديد من أساتذة الموسيقا كالأستاذ جورج روفايل والأستاذ محسن معوض، وتعلم معهم أيضًا عزف العود.

تزوج وائل جسار من ميراي قديسي التي جمعتها معه قصة حب عاصفة وطويلة استمرت لخمس سنوات، تعرضوا خلالها للعديد من المطبات والانفــ صالات ولكنها تكللت بالزواج في العام 2005.

أنجب وائل وزوجته ميري ولدان هما: ابنته البكر مارلين، وابنه الأصغر وائل جونيور.

أكد وائل جسار أن زوجته تنتمي لدينٍ مختلف عنه، ولكن هذا الأمر لا يؤثر بأي شكل على حياتهما وأن فكرة الاختلاف الديني لا مكان لها في عائلته.

 

غنى وائل جسار أغنية “مشيت خلاص” لزوجته ميري، وذلك قبل زواجهما حيث كانت مخطوبة لشخصٍ آخر، وكان وائل مايزال هائمًا بحبه لها.

أطلق جسار ألبومه الأول بعنوان “ماشي” في العام 1996؛ وتعاون فيه مع الفنان نقولا نخلة فلحن له العديد من أغاني الألبوم الذي غلب عليه الطابع الطربي، وحقق نجاحًا كبيرًا.

غاب وائل جسار من جديد عن الساحة الفنية بسبب التحاقه بالخدمة العسكرية، وتمكن بعد الانتهاء منها من العودة إلى الغناء؛ فقام بتجديد عددٍ من الأغاني الطربية لفنانين كبار وجمعها في ألبومٍ أطلق عليه “سهرة طرب”، كما أطلق في نفس الفترة ألبومين آخرين هما: ألبوم “كلمة وداع”، وألبوم “زي العسل”.

قدم وائل جسار إلى جانب ألبوماته تترات العديد من المسلسلات الدرامية ومنها: مسلسل “الدالي”، ومسلسل ” كيد النسا ج2″، ومسلسل “الشــ ك”، ومسلسل “ناصر”، ومسلسل “حواديت الشانزلزيه” وغيرها.

من الأغاني المنفردة التي أطلقها وائل جسار كانت أغنية “البشارة يامريم”، وأغنية “المسيح الحنان”، وأغنية “نحلم سوا”، وأغنية “اسمي أنس”، وأغنية “لو عذابي طال”، وأغنية “فيه إحساس ماليني”.

حصل وائل جسار على عددٍ من الجوائز خلال مسيرته ومنها: جائزة أفضل أغنية عربية مقدمة في حفل الموريكس للعام 2010 عن أغنيته “غريبة الناس”؛ وجائزة التميز عن أعماله بشكل عام والمقدمة من شعبة المحررين البرلمانيين في مجلس الشعب والشورى في مصر.

كما حصل على جائزة أفضل مطرب عربي من مهرجان الاسكندرية في دورته الثامنة في عام 2010؛ وجائزة أفضل ألبوم عن ألبومه “في حضرة الغياب”، وأفضل أغنية عن أغنيته “أول ساعة في الأخرة”.

 

عز الدين عمر