بدرية طلبة تعترف: عملت 6 عملـــــيات تجميل في وشي : كان نفسي يكون عندي شفــايف منفوخة.. وبفكر أعمل كرشي كمان

بدرية طلبة تعترف: عملت 6 عملـــــيات تجميل في وشي : كان نفسي يكون عندي شفــايف منفوخة.. وبفكر أعمل كرشي كمان

تعد الفنانة بدرية طلبة أو بدارة كما يلقبها جمهورها إحدي أهم فنانات الكوميديا في السنوات الأخيرة، ولها أسلوب تمثيلي خاص بها ونبرة صوت مميزة، فضلا عن إفيهاتها التي اشتهرت بها، ولها جماهيرية كبيرة جدا في الوسط الفني بعد نجاح أعمالها سواء الأفلام أو المسلسلات

كشفت الفنانة بدرية طلبة، عن سر جمالها، مشيرة إلى أنها أجرت 6 عملـــ يات تجميل، في الفترة الأخيرة، وتحرص على الأعتناء براشاقتها.

وقالت بدرية طلبة خلال في تصريحات تلفزيوينة: أجريت عمــ لية فيلر تحت العين لأني كنت بعاني من هالات سوداء تؤدي إلي المــ رض وبعد كده سحبت الفيلر لأن عينى تعرضت للإصـ ابة، وعملت عمــ لية شد جفون بسبب زيادة الهالات السوداء.

وواصل: وعملت عمــ لية ميكروبيلدنج في الحواجب وده نص ستات مصر بتعمله، وقمت بعمــ لية زيادة شفــ ايف لأن كان نفسي يكون عندي شفــ ايف منفوخة، وبفكر الفترة الحالية أعمل عملية شفط دهون من البــ طن لأن وزني زاد.

بدرية طلبة تثير الجدل بسبب ابنة شقيقها

من جانبه كانت بدرية طلبة قد أثارت حالة من الجدل بعد بوست نشرته عن تعرض ابنة شقيقها للاختــ طاف، على عكس الحقيقة فالفتاة تعرضت لارتفاع فى درجة الحرارة وشعرت بالإعــ ياء أثناء التسوق.

وتبين أن بدرية بادرت بكتابة منشور على السوشيال ميديا دون التحقق من الواقعة، وعقب رصد تداول المنشور الذى زعمت خلاله تعرض ابنة شقيقها للخــ طف

وبالفحص تبين عدم صحة الادعاءات وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه عقب خروج ابنة شقيقها مع والدتها للتسوق وشراء بعض المستلزمات ونتيجة لارتفاع درجة الحرارة شعرت بحالة إعــ ياء

وأنها لم تتعرض لأى مكــ روه ولدى علم الفنانة المذكورة بالأمر قامت بكتابة المنشور المشار إليه دون التحقق واتخذت جهات التحقيق الإجراءات القانونية فى الواقعة.

 


شاركت الفنانة “بدرية طلبة” متابعيها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” صورة جديدة لها ، كانت مفــ اجأة للمتابعين، إذ بدت أصغر من عمرها كثيرا، وارتدت فستان زفاف من اللون الأبيض .

ولاقت الصورة تفاعلا واسعا بين المتابعين الذين أشادوا فى تعليقاتهم بإطلالة بدرية طلبة، وجاء فى التعليقات: “ده بجد أنتى.. معقول مش مصدقة .. بجد أنتى يا بدارة ولا بنتك، ولا فوتوشوب ياولاد”.

كما نشرت مقطع فيديو كوميدي وهي بفستان الزفاف تعطي نصائح للفتيات المقبلات على الزواج. ظهرت “بدرية” في الفيديو ترتدي فستان زفاف، بينما ظهرت في الصور بفستان أنيق ومكياج جذاب.

بينما جاءت تعليقات الجمهور على النحو التالي: “زي باربي”، و”والله ما عرفتك إلا من صوتك”، و”إيه الجمال ده معرفتهاش”، و”حلوة أوي”، و”والله ماعرفتهاش غير لما دخلت ع الأكاونت”، و”مين دي”، وغيرها من التعليقات.

كانت بدرية طلبة قد أثـ ارت حالة من الجدل بعد بوست نشرته عن تعرض ابنة شقيقها للاختــ طاف، على عكس الحقيقة فالفتاة تعرضت لارتفاع فى درجة الحرارة وشعرت بالإعـ ياء أثناء التسوق.

كانت بدرية طلبة حذرت متابعيها مؤخرا من محاولات خطف الفتيات الكبار عبر حسابها بموقع فيس بوك معلنة عن تعرض ابنة شقيقها لمحاولة خــ طف

كتبت: “والله ما كنت بصدق ومكنش ييجي في بالي أبدًا أن دي حقيقة لكن حصلت لحد مني اللي اشتـ كت دي بنت اخويا وربنا ستر ورجعت بيتها بالسلامة

مضيفة: أمانة خدوا بالكم من بناتكم الآن وأوضح أن البنات الكبار هن السن المستهدف شيروا على قد ما تقدروا عشان نوعي الناس.”

وتبين أن بدرية بادرت بكتابة منشور على السوشيال ميديا دون التحقق من الواقعة، وعقب رصد تداول المنشور الذى زعمت خلاله تعرض ابنة شقيقها للخــ طف

وبالفحص تبين عدم صحة الادعاءات وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه عقب خروج ابنة شقيقها مع والدتها للتسوق وشراء بعض المستلزمات ونتيجة لارتفاع درجة الحرارة شعرت بحالة إعياء

وأنها لم تتعرض لأى مكروه ولدى علم الفنانة المذكورة بالأمر قامت بكتابة المنشور المشار إليه دون التحقق واتخذت جهات التحقيق الإجراءات القانونية فى الواقعة.

 

عز الدين عمر