بالتاتو للمرة الثانية..أحمد سعد يؤدي مناسك العمره بصحبة زوجته

بالتاتو للمرة الثانية..أحمد سعد يؤدي مناسك العمره بصحبة زوجته

يتمتع المطرب أحمد سعد بجماهيرية كبيرة في الوسط الفني وعلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ويشارك بشكل كبير في غناء تترات الأفلام والمسلسلات، كما أن حفلاته دائما ما تشهد حضوراً جماهيريا كبيراً بسبب تنوع أغانيه وحرصه دائما على تقديم الأفضل


نشر الفنان احمد سعد أحدث صورة له برفقة  زوجته من مكة المكرمة أثناء أداء مناسك العمرة وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وكتب احمد سعد على الصورة قائلًا: “اللهم اغفر وارحم وتقبل فا انت ارحم الراحمين” وانهالت عليه تعليقات الجمهور.

وظهر أحمد سعد في الصور بالتاتو، رغم الانتــ قادات التي كانت قد وجهت له مؤخرًا بسبب ظهوره بالتاتو أيضًا خلال أداء العمرة مؤخرًا.

وكان قد رد أحمد سعد على الانتــ قادات التي وجهت له، خلال لقائه ببرنامج “الحكاية”: 90% من الشعب المصري أزهري، وكنت متعــ ور في ذراعي، والجرح كان غـــ ائر، والناس كانت بتعلق على منظر إيدي، وعملت الوشم علشان يداري الجـ رح.

وواصل: أنا في العمرة الناس سابت كل حاجة ومسكت في الوشم، وأنا نشرتها وأنا عارف، إحنا عندنا 90% من الشعب المصري أزهري بالفطرة، مش خريجين أزهر يعني، وعملت الصورة مع دعاء سجلته بصوته.

واضاف: في ناس كفروني، وكنت حاطت المسبحة في ايدي، والناس قالت: (وكمان انسيال)، وسابوا الدنيا كلها ومسكوا في السبحة وفي التاتو. مشكلتنا الكبيرة إننا باصّين على غيرنا ومش باصّين على نفسنا.

وأختتم أحمد سعد قائلًا: في واحد مصري جري وريا في الحــ رم، كنت لابس شبشب، وجري ورايا وقالي: أنت لابس شبشب في الحـــ رم!! قلت له طيب تعالى وروحنا للناس في الحــ رم وقالوا مش حرام، فأنت جبت منين القوة والطاقة المهولة دي، وحسيت إننا نازل علينا طير أبابيل.

 

رد الفنان أحمد سعد، على الانتقـ ادات التي وجهت له، بسبب ظهوره من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه على ” انستجرام”، وهو يرتدي ملابس الإحــ رام ويؤدي مناسك العمرة وعلى يده “وشم”.

وقال أحمد سعد، خلال مقابلة له مع et بالعربي، إن الذين انتقدوه أو الناس بصورة عامة يتدخلون في أمور فرعية تاركين المضمون

موضحاً أنه كان يعــ اني من جــ رح وآثار غرز في يده بسبب حــ ادث تعرض له، لذلك قام برسم شكل يخــ فيها لأنها تــ ؤذيه بصورة شخصية.

واستطرد قائلاً ” الله ينظر لما في قلوبنا..وليس أشكالنا” .

تعرض الفنان أحمد سعد لهجــ وم لاذع، من قبل متابعيه وذلك عقب نشره لمقطع فيديو عبر حسابه ” على ” انستجرام” وهو يؤدي مناسك العمرة.

وظهر أحمد سعد من خلال الفيديو وهو يرتدي ملابس الإحــ رام ويدعو بالخير لنفسه، قائلا: “اللهم ابعد بيني وبين كل ذنب يحول بيني وبينك يا الله”.

إلا أن الوشم المرسوم على يده، جعله في مرمى ســ هام النقد من قبل متابعيه الذين رفضوا هذا الوشم بمجموعة من التعليقات منها.. “رايح تعمل عمره و أنت عامل وشم… الوشم مستــ غرب من نفسه كيف كذا”.

ذكر أن أحمد سعد أحيا حفلًا، في المملكة العربية السعودية، ضمن حفلات موسم جدة رفع بها شعار كامل العدد، وقدم فيها الفنان مجموعة كبيرة من أعماله الفنية، التي جعلت الحفل يشتعل بتفاعل الحضور معه، حيث امتلأ المكان بالهتافات والتصفيق الشديد، معربين عن سعادتهم الكبيرة بهذا الحفل.

وقدم أحمد سعد في الحفل أغنية “عليكي عيون”، هذه الأغنية التي طرحها في الفترة الأخيرة، ولقيت إقبالاً كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تخطت مشاهداتها حاجز المليون مشاهدة، بعد ساعات قليلة من طرحها.

كما رزق أحمد سعد مؤخرًا بمولودة أطلق عليها اسم “عليا”، على اسم والدتها وزوجته علياء بسيوني، ونشر أحمد سعد، عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، مقطع فيديو وهو يؤذن في أذني ابنته

وعلق على الفيديو قائلًا: “الحمد لله والشكر لله رزقنا الله بـ عليا أحمد سعد.. اللهم اجعلها من الصالحين الأبرار”.

 

عز الدين عمر