زوج بوسي وزوجته الأولى يؤديان مناسك العمرة والجمهور: سمن على عسل

زوج بوسي وزوجته الأولى يؤديان مناسك العمرة والجمهور: سمن على عسل

عاد الثنائي الشهير مصفف الشعر هشام ربيع وبوسي للأضواء مجددا، بعد نفيهما أنباء انفــ صالهما ووجود أي خلافات بينهما، فور أن أعاد الأول زوجته الأولى ووالدة أولاده منة محمد إلى عصمته، وبعد أن خرجت الأخيرة أيضا لتؤكد أن العلاقة متــ وترة بين جميع الأطراف وأن الزوج بصدد الانفــ صال عن واحدة منهما.

ويبدو أن هشام ربيع زوج بوسي، متمسكا بزوجته الأولى وأم أولاده التي قرر أن يهديها عمرة، وأن تكون هى طريقة احتفالهما لعودتهما من جديد لتحل البركة على حياتهما.

ونشرت صورا من العمرة لها مع زوجها عبر حسابها على إنستجرام، التي تفاعل معها الجمهور.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل صور الثنائي من العمرة، وردد البعض أن العلاقة بين بوسي وزجها ليست على ما يرام في الوقت الحالي، بينما علاقة الأخير بزوجته الأولى «سمن على عسل».

وكانت قد أعلنت ضرة بوسي عودتها لزوجها هشام ربيع في بداية شهر سبتمبر الجاري، ونشرت صورا لهما من شهر العسل في إحدى المدن الساحلية، والتي بدا الثنائي أيضا في حالة حب ورمانسية كما حرصت على مغازلته ببعض الأغاني منها أغنية «نفس الشوق» للمطربة أنغام، وأغنية «اليوم الحلو» للمطرب أحمد سعد.

وظهرت ضرة المطربة بوسي في الصور وهي بجوار زوجها هشام ربيع، ويرتديان ملابس الإحـــ رام، ويطلان من نافذة غرفتهما بالفندق الذي يطل مباشرة على المسجد النبوي الشريف.

وفــ اجأ هشام ربيع – زوج المطربة بوسي – زوجته الأولى وأم أبنائه «منة محمد» بالعودة لها في يوم عيد ميلادها، الذي احتفلت به تزامنا مع عقد القران.

تصدرت المطربة بوسي محركات البحث على جوجل خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها حول علاقتها بزوجها هشام ربيع وتأكيدها على أنها وافقت على عودته لزوجته الأولى منه محمد، التي خرجت لتكذب كل تصريحات بوسي

كشفت منة، الزوجة الأولى لـ هشام ربيع زوج المطربة بوسي، عن تفاصيل طــ لاقها وعودتها لـ زوجها ورد فعلها عندما علمت بخبر زواجه.

وقالت منة أنا حسيت أول ما هشام وبوسي اتعرفا على بعض، وعرفت علاقاتهما لأنه كان متغير شوية، وعلاقتهما اتطورت لما كنت في مشــ اكل مع هشام بسببها، حاولت أخبي على ولادي زواج والدهم ولكنهم عرفوا وزعلوا من كلام الناس.. وهو حاليا عايش في شقة لوحده ولا معايا ولا معاها.. كلنا متخــ انقين.

وواصلت منة: أنا عندي ولدين توأم 13 سنة وبنت 4 سنين وطبعا فهموا أن والدهم اتجوز من تعليقات الناس وبقول لهم إنها فترة وهتعدي وهشام هيبقى معانا تاني وأنا مش عارفة هعمل إيه هل هيطــ لقني ولا هيطــ لقها لأن لازم واحدة تكمل.. ولو طلــ قني تاني هتقبل أنه اختار طريقه وربنا مش كاتب لنا نصيب مع بعض.

وأضافت منة: هشام مش مقصر مع ولاده وبيصرف عليهم ومش مخليهم محتاجين حاجة وبيزورهم، وأنا وبوسي مش من منطقة واحدة احنا من محافظة الشرقية بس، ولا أنا أعرف بوسي ولا هي تعرفني.. والفترة الجاية هنشوف الدنيا هتمشي إزاي.

وواصلت منة: بوسي شارطة على جوزي يطلــ قني وبتقول له يا أنا يا هي.. وأنا عمري ما قبلت وجودها دا أنا اتطــ لقت بسببها، وهو فيه ست تقبل ضرة في حياتها؟

وهي حاليا طالبة الطــ لاق لما عرفت إني رجعت لجوزي.. وأنا تفــ اجأت هو طلقني يوم الخميس وراح أتجوزها السبت.

وأضافت منة: هشام وعدني أنه هينــ فصل عن بوسي وأقنعني أرجع له عشان الأولاد.. ولحد دلوقتي مطلــ قهاش، ولو قرر يطلــ قني هتقبل أن ربنا مش كاتب لنا نصيب، وهو يروح يشوف حياته عادي، وهو راجع لي وبوسي مش موافقة وطالبة الطــ لاق منه.. وأنا أهلي طيبين ومتكلمهوش.

واستكملت منة حديثها: يوم زواجه أكيد كان صــ عبا بس كل حاجة بتعدي والدنيا بتمشي.. والجدل على السوشيال بقى كتير، ولكن كل اللي بيتقال مش حقيقي.. وأنا حاليا مش عارفة هنعمل إيه بس الفترة القادمة كله هيبان.

ومن ناحيته، قال هشام ربيع في تصريح سابق إن منة زوجته الأولى متقبلة وجود بوسي لأن قلبها كبير، وأن علاقتهما جيدة لأنهم من نفس المحافظة، كما نفى طــ لاقه من بوسي، مشيرا إلى أنه عاد لزوجته الأولى بسبب وجود الأولاد والعِشرة التي بينهما.

نفت المطربة بوسي كل ما تردد في الفترة الماضية حول طــ لاقها من مصفف الشعر ورجل الأعمال هشام ربيع، بعد عودته لزوجته الأولى.

وقالت بوسي خلال مداخلة مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج “90 دقيقة” المذاع عبر قناة المحور: “الطــ لاق لم يحدث بدليل أني نشرت صوري مع زوجي عندما بدأ الكلام يكثر عن قيامي بحذف صورنا معا، وأنا لم أنشر صورا لنا منذ يوم زفافي، وحتى لو انفــ صلنا لماذا أمسح الصور؟”

وأضافت: “حياتي أنا وزوجي تخصنا لوحدنا، هل مطلوب مني أنشر كل يوم صورة لنا لأثبت إننا سمنة على عسل؟!”

وردا على سؤال كيف كان رد فعلك عندما عاد لزوجته الأولى؟ قالت: “تكلمنا في الموضوع واتفقنا قبل أن يرد زوجته الأولى. أنا عندي ابن وأعرف قيمة الأولاد، وأولاد زوجي إخوة لابني”.

وتابعت: زواجنا تم وهو منفــ صل عنها لفترة، و”عمري ما أتجوز راجل على ذمته زوجة ثانية”.

وأعربت بوسي عن استيائها من ربط البعض بين عودة زوجها لزوجته الأولى وعلاقتها بوالدها قائلة: “أحد زملائي قال والدها مــ ات وهو غــ ضبان عليها

تابعت: هل هو من أهلي حتى يعرف ذلك؟ أو يعرف إذا كنت على تواصل معه أم لا، ولماذا يركب التريند على حساب زميلة أكل معها عيش وملح، ثم ينتظر أن أدعوه لحفل زفافي؟!”

وتابعت: “كنت على تواصل مع والدي وكلمته في العيد، وكنت سأزوره مع زوجي في الشرقية، وعلمت بخبر وفــ اته بعد يومين من دفنه، لأن بعض الناس تعمدوا إظهاري بصورة سيئة بعدم حضوري الجنازة والدفن”، ومش هقول اسمه، زعلان مني؛ عشان ما عزمتهوش على الفرح.

 

“آه يا دنيا” واحدة من الأغاني الشهيرة للمطربة بوسي، وربما تعبر أيضًا عن حالها في حياتها الأسرية المختلفة بمواقفها، ما بين حديثها عن ذكرياتها مع والدتها الراحلة، وظهور والدها في مقطع فيديو يشكو من عدم سؤال ابنته، بالإضافة أيضًا للمشــ اكل الأسرية التي عاشتها مع طلــ يقها فطين سعيد.

 

 

 

عز الدين عمر