قصة إبراهيم الملك أشهر عازب على التيك توك ولحظة القبـــض عليه بتهـــمة الفسق – صور وتفاصيل

قصة إبراهيم الملك أشهر عازب على التيك توك ولحظة القبـــض عليه بتهـــمة الفسق – صور وتفاصيل

من المعروف إن تطبيق التيك توك يعتبر واحد من أهم التطبيقات المنتشرة بين الشباب بشكل كبير جداً، وفي الشهور الأخيرة ظهر شاب مصري يدعى إبراهيم الملك وانتشرت فيديوهاته بطريقة كبيرة جداً على مختلف صفحات مواقع التواصل الاجتماعي حتى تم القبــ ض عليه صباح اليوم بعد عدة بلاغات ضده.

انتشرت فيديوهات لشاب واحد ولكن بعدة أسماء مختلفة مثل إبراهيم مالك، إبراهيم الملك، إبراهيم الأعزب، ابراهيم معاصي، وكانت هناك مطالبات من شريحة كبيرة على السوشيال ميديا بالقبض عليه لإنه بيسيء لنساء مصر والدول العربية وأيضاً بعض الدول الأجنبية وهذا بكل تأكيد يشوه سمعة رجال مصر أمام العالم .

”أنا فاتح اللايف ليه؟ عازب لسه وبدور على عروسة مين ترضي بيا”.. جمل استخدمها إبراهيم في أول فيديو ليه على التيك توك ثم اتنقلت للفيس بوك، واستطاع خلال أول فيديو له أن يجمع آلاف المتابعين من الجنسين، وبمرور الوقت بدأ الجمهور يلاحظ أنه ينتهك الخصوصيات وبيستخدم ألفاظ خارجة وخادشة للحياء وتطور الأمر في بعض الأحيان إلى الشــ تائم.

لم يتعظ إبراهيم بل تمادى وبدأ يطلب من البنات والسيدات أمور لا تصح على الإطلاق فمثلا بدأ يطلب منهم الرقــ ص له في الفيديوهات اللايف وكان يردد عبارة: ”ارقصولي يا جواري!، انتوا لازم تتعلموا الرقــ ص الشرقي.. مينفعش أطلب من واحدة ترقــ صلي وتقولي لأ.. عــ يب دا فيه ملك، تبقي مش كويسة في حقي، لو جيتي للحق والعدل يتعمل لي أنا صف جواري على اليمين وصف جواري على الشمال”.

وفي تعليق شهير لأحد مستخدمي فيديوهاته الذي نشر مقــ طع فيديو مسجل من بث مباشر كتب قائلاً: ”انت كدا بتتــ حرش بيها وهتعمل لنا أزمة دبلوماسية مع دول تانية!”.

إبراهيم عرف نفسه للجمهور قائلاً: إن اسمه إبراهيم مالك وسنه 25 عاما ومصري مقيم باليونان ويعمل كبير مهندسين في مصر والوطن العربي، علي منصة تيك توك، وبعدها ظهر مجموعة من النشطاء

وقالوا إنهم علموا كل شئ عنه في بوست منتشر: ”ياجدعان.. طلع اسمه محمد عوض، وشهرته عالتيك توك ابراهيم مخــ اصي، ومش مهندس ده مدرس عربي في المنوفية، ومطلق ومعاه ولدين ابراهيم ومالك، ومن هنا جاب اسم ابراهيم مالك

قال المحامي، أشرف فرحات، إن الأجهزة الأمنية ألقت القبــ ض صباح اليوم على الـ “تيك توكر”، إبراهيم مالك، الذي اشتهر عبر تطبيق موقع التواصل الاجتماعي بالظهور مع فتيات في بث مباشر وإجراء تحديات معهن.

 

عز الدين عمر