أحدث ظهور لزوجة المخرج خالد يوسف : ربنا يخليك لنا أنا وتيتي

أحدث ظهور لزوجة المخرج خالد يوسف : ربنا يخليك لنا أنا وتيتي

يعد المخرد خالد يوسف أحد أهم المخرجين في تاريخ مصر وهو تلميذ المخرج الراحل يوسف شاهين وله العديد من الأفلام الهامة في تاريخ السينما المصرية وابتعد منذ سنوات عن الإخراج بسبب أزمته في الأفلام التي تم تسريبها له مع شيما الحاج ومنى فاروق


نشرت شاليمار شارباتلي – زوجة المخرج خالد يوسف – عد صور لهما عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لتهنئ زوجها بعيد ميلاده.

وكتبت زوجة خالد يوسف، في تعليقها على الصور قائلة: «كل سنه وانت طيب حبيبي ربنا يخليك لنا انا وتيتي».

عيد ميلاد خالد يوسف
نشر المخرج خالد يوسف تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك” يعلن فيه عن مسلسله الجديد ويعلق على يوم عيد ميلاده

وقال خالد يوسف: “بسبب طقوس الفيسبوك التي تذكر الأصدقاء بأعياد ميلادنا.. وصلتني تهاني كثيرة من الأصدقاء والمتابعين كلها تتمنى لي عاما سعيدا أو عمرا مديدا، وأشكرهم جميعا ولكني أود في عامي الجديد أن يشاركني الجميع تمني شيء آخر”.

وأضاف: “فقد ظللت لسنوات عديدة أحتفل بعيد ميلادي مع بداية مشروع سينمائي جديد، ومن حسن الطالع أن أبدأ السنة الجديدة من عمري مع مسلسل ”سلطان مصر”، ظل موضوعه أحد أحلامي الفنية الكبرى، وهو المستوحى من قصة الأديب العظيم الراحل يوسف إدريس “سره الباتع”.

وتابع خالد يوسف: “فلتشاركوني التمني أن أصنع عملا فنيا يكون على مستوى حلم ظللت أحلم به لسنوات ويقدر ويحترم وقت المشاهدين الذين سيتابعونه في رمضان القادم ويكون في حجم توقعهم بعودتي للفن ويليق بكل الفنانين الكبار الذين يشاركونني في صنعه.. تمنياتي لكم جميعا بالسعادة والهناء”.

ويعود خالد يوسف إلى الإخراج بعد غياب 4 سنوات، حيث كان آخر أعماله الفنية فيلم “كارما” الذى عرض فى عام 2018، وهو العمل الذى عاد به إلى السينما أيضا بعد غياب طويل.

 

عز الدين عمر