أحدث ظهور لنجل الفنانة أنغام.. أصبح شاب وسيم جداً

أحدث ظهور لنجل الفنانة أنغام.. أصبح شاب وسيم جداً

الفنانة أنغام واحدة من أهم المطربات على الساحة الغنائية منذ سنوات طويلة ولها تاريخ فني طويل استطاعت أن تتصدر قائمة المطربات المصريات والعربيات لسنوات بسبب صوتها العذب الجميل

هنأت النجمة انغام، ابنها الأكبر عمر بيوم ميلاده، ووجهت له رسالة مؤثرة وصفته فيها بأول فرحة وأنقى وأجمل وأطيب قلب، وتمنت له تحقيق كل أحلامه.

ونشرت أنغام صورة لها تجمعها مع ابنها عمر، على صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، ووجهت له رسالة، قائلة: “كل سنة وأنت نور عينى وروحى يا عمر يا أول فرحتى يا أنقى وأجمل وأطيب قلب فى الدنيا.. ربنا يحفظك ياحبيب روحى ويسعدك ويحقق لك كل أحلامك “.

وتحولت التعليقات لاحتفال مصغر بيوم ميلاد عمر بمشاركة عدد كبير من النجمات منهن فيفي عبده وداليا البحيري وكندة علوش وجمهور أنغام.

وتستعد أنغام لعرض برنامجها الجديد الذي يحمل نفس اسمها على شاشة قناة dmc وقناة دبي، حيث نشرت الإعلان التشويقي الأول للبرنامج، تمهيدا لتحديد موعد عرض الحلقة الأولى في أقرب وقت، وأكدت أنغام أن البرنامج سيتضمن فقرات غنائية غير مسبوقة وحكايات وأسرار عن النجوم تروى لأول مرة.

احتفلت الفنانة أنغام بعيد ميلاد ابنها الأكبر عمر الـ24، وشاركت أنغام جمهورها بصور من الاحتفال العائلي وتمنت لابنها السعادة والنجاح.

وظهر مع أنغام ابنيها عمر وعبد الرحمن، ووالدتها في ظهور نــــ ا در لها حيث لا تشر أنغام صورا كثيرة معها.

على جانب آخر، أحيت أنغام حفلا غنائيا، في ختام صيف 2021 في مركز المنارة.

واختارت أنغام بالتعاون مع منسقة الأزياء يمنى مصطفى فستانا من تصميم راني من مجموعته للأزياء الراقية لربيع وصيف 2017.

كانت فساتين هذه المجموعة تحاكي حقبة السبعينيات والثمانينيات التي امتازت بموسيقى الد يســـ كو السريعة والأندية الليلية المتوّجة في الغالب بكرة بر ا قة ضـــ خمة، تتحرك على وقع الموسيقى الصـــ ا خبة السريعة، وكشف زاخم وقتها أن المجموعة مستلهمة بالتحديد من إطلالات الفنانة داليدا على المسرح

يذكر أن أنغام طرحت مؤخرا أحدث أغانيها “ونفضل نر قـــ ص” من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وسام وإخراج عادل جمال.

عز الدين عمر