ريهام عبد الغفور : واحد قد جدي اتحـــــرش بيا وأنا طفلة.. كنت متعقدة من جسمي وأنا صغيرة

ريهام عبد الغفور : واحد قد جدي اتحـــــرش بيا وأنا طفلة.. كنت متعقدة من جسمي وأنا صغيرة

تعد الفنانة ريهام عبدالغفور أحد أهم الفنانات على الساحة الفنية منذ سنوات ولها تاريخ فني ممتد منذ سنوات نجحت خلالها في أن تبني قاعدة جماهيرية كبيرة وأن تكون بطلة لأعمالها

تحل الفنانة ريهام عبد الغفور ضيفة على حلقة هذا الأسبوع من برنامج “ABtalks”، وتكشف عن عدة جوانب من حياتها الشخصية.

وظهرت ريهام عبد الغفور في إعلان الحلقة وهي تتحدث مع أنس بوخش عن تجربتها في الزواج مبكرا، وعدم امتلاكها الخبرة لكيفية التعايش مع شخص آخر بسبب قلة خبرتها.

كما تتطرق إلى معــ اناتها في المراهقة من النحافة الشديدة، وشعورها بعدم الرضا عن شكلها في تلك الفترة.

وكشفت ريهام عبد الغفور عن تعرضها للتحـــ رش الجنــ سي من أحد الأشخاص، قائلة: “الحاجة الصــ ادمة بالنسبة لي أن الرجل يكاد يكون قد جدي، والبايخ في الموضوع إن أنا تعرفت على إحساس الشمــ اتة في السن ده، لأن لما اتقال لي إن الشخص ده مــ ات، فرحت”.

ونشر أنس بوخش صورة له مع ريهام عبد الغفور من كواليس الحلقة المقرر إذاعتها وعلق عليها قائلا:” ‎ريهام عبد الغفور ممثلة مصرية وأم لطفلين.. كانت محاطة بأسرة فنية طوال حياتها

والدها هو الممثل أشرف عبد الغفور. مثلت في عروض مختلفة من السينما إلى المسرح والتلفزيون. في هذا الفصل، تتحدث ريهام عن عائلتها، بما في ذلك والديها وأطفالها، وتخبرنا عن زواجها، وتشاركنا العديد من تجارب الحياة الشخصية التي لم تشاركها من قبل!”.

نشرت الفنانة ريهام عبد الغفور صورة جديدة تجمعها بنجلها عبر خاصية الاستوري بموقع التواصل الاجتماعي أنستجرام.

علقت عبد الغفور على الصورة مهنئة ابنها بمناسبة عيد ميلاده وقالت “عيد ميلاد سعيد لابني، صديقي العزيز، مرشدي”

يذكر أن ريهام عبد الغفور شاركت في الموسم الرمضاني 2021 من خلال مسلسل “قصر النيل” مع دينا الشربيني، صبري فواز، أحمد مجدي وغيرهم نخبة من نجوم الفن، المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك ومن إخراج خالد مرعي.

كما شاركت عبد الغفور كضيفة شرف في فيلم “أعز الولد” من بطولة ميرفت أمين، دلال عبد العزيز، شيرين، إنعام سالوسة وبمشاركة نخبة من النجوم كضيوف شرف من بينهم منى زكي، أروى جودة، عمرو يوسف وغيرهم. الفيلم من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي ومن إخراج سارة نوح.

عز الدين عمر