محامٍ يكشف : حسام حبيب طلب مني أخرج شيرين عبدالوهاب من المصحة النفسية وهيشهرني ويعملني تريند

محامٍ يكشف : حسام حبيب طلب مني أخرج شيرين عبدالوهاب من المصحة النفسية وهيشهرني ويعملني تريند

كشف المحامي مصطفى محمود قطب، عن كواليس جديدة لقرار خروج شيرين عبد الوهاب من المصحة النفسية، مؤكداً أنه تلقى طلباً من حسام حبيب عبر وسيط، لممارسة الضغوط على المستشفى للسماح لشيرين بالخروج

بعد انتهاء فترة العـــ لاج “الإلزامي”، مع وعد بمنحه “الشهرة” عبر تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي حال نجاحه في المهمة، وأشار إلى أنه خرج لكشف القصة لأنه لم يحصل على التقدير المادي أو المعنوي، رغم إنجازه للمهمة المطلوبة بنجاح.

المحامي بالنقض مصطفى محمود قطب أشار في مداخلة هاتفية لبرنامج ” آخر النهار”، تقديم الإعلامي تامر أمين المذاع على فضائية “النهار” إلى أنه تلقى اتصالاً هاتفياً من صديق الفنان حسام حبيب، يدعي حسام الشيخ

وطلب منه التوجه معه لإخراج الفنانة شيرين عبد الوهاب من المستشفى بأي شكل، موضحاً: ” توجهت إلى المستشفى بصحبة حسام الشيخ ووجدنا حسام حبيب بانتظارنا هناك وكان أول مرة أشاهده.

وأوضح: “روحت المستشفى، والتقيت بطبيبين، بعد المفاوضات، قالوا معندناش مشــ كلة نخرج الفنانة شيرين، لكن أستاذ ياسر قنطوش مبيردش علينا، فقلت لو حجتكم ياسر قنطوش، 10 دقائق ويحضر، ولما كلمنا قنطوش، لم يصدقنا، وقال كنت هناك العصر ورفضوا إخراجها”.

وتابع: “انتظرنا ياسر قنطوش من 11 لـ 2 ليلاً، ورجع قال :”إن الفنانة اتصلت وقالت أنا تعبــ انة وطلبت منه البقاء في المستشفى على أن يأتي في الغد، لكنه حضر مكملش 10 دقائق داخل المستشفى

وخرج قال المستشفى قالت مافيش مشــ كلة بالنسبة للخروج، بس الفنانة قالت تعبــ انة، وهخرج بكره معاك، حسام حبيب كلمه وطلب منه يعمل محاولة أخرى، لكنه رفض وقال الدكتور متفق معايا هتخرج بكره الساعة واحدة ونصف”.

وأكمل: “بعد الموقف ده بكلمهم، فــ وجئت بأن لا أحد يرد عليا، توجهت للمستشفى، وقالوا لي إن ياسر قنطوش أخذها قبل الموعد المحدد، لكن أشك في هذا لأن الوحيد اللي كان قاعد قدام المستشفى في الشارع وعايزها تطلع النهارده قبل بكره هو حسام حبيب”.

ولفت قطب إلى أنه اضطر لنشر فيديو يحكي الواقعة، لأنهم أخلوا باتفاقهم معه، لم يحصل على أتعــ ابه، ولم يشكروه على مجهوده، أو يردوا على اتصالاته

معقباً: قالوا لي إحنا هنعملك تريند النهارده، بخــ لاف الاتفاق المادي ووعود كثيرة، لكن مردوش عليا على التليفون، قررت آخذ حقي أدبياً وأظهر الحقيقة للناس”.

وتناولت بعض المواقع في وقت سابق صورة للفنانة شيرين عبدالوهاب، وادعت أنها هي الأولى لها بعد خروجها من المستشفى، وكان صــ ـادمًا هو وجود الفنان حسام حبيب إلى جانبها بالسيارة وتم التقاط الصورة لها في إحدى إشارات المرور بالتجمع الخامس.

الصورة التي نشرت على أنها هي الأولى لشيرين عبدالوهاب، لم نتأكد من مصداقيتها خاصة أنه بعد البحث عن مصدرها، اتضح أن من قام بنشرها أحد الصحفيين والذي أكد أن الصورة التقطت لشيرين من 8 أيام في التجمع الخامس وأنها أرسلت له من أحد الأشخاص الذي التقطها لها بالموبايل.


شيرين عبدالوهاب تستغيث بمحاميها
نشر ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب، تسجيلًا صوتيا لها، عبر صفحته الرسمية على ” فيسبوك”، وهى تستغيث به من أجل إخراجها من المستشفى التي تتلقى بها العــ لاج للتعافي من آثار المواد المخـ ــدرة .
وقالت شيرين عبد الوهاب في التسجيل الصوتي ..”مساء الخير استاذ ياسر من فضلك تعمل اي حاجة عشان تخرجني من المستشفى ..لانهم مضوني على ورق مش عارفة ورق ايه ده”
وأضافت: “عايزة اخرج من المستشفى.. الحمد لله بقيت كويسة وكملت عـ لاجي وبقالي 20 يوم هنا”.

 


تعليق محاميها على احتجازها بالقوة بالمستشفى
كشف ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب تفاصيل تسجيلها الصوتي، والذي استغاثت من خلاله مطالبة الخروج من المستشفى، مؤكدًا أنها بصحة جيدة.
وأكد في مداخلة مع الإعلامي شريف عامر عبر قناة mbc، مصر، أن شيرين عبد الوهاب مثلت للتحقيق وسيكون مفــ اجأة للرأي العام، مؤكدًا أن كل ما يهمه هو حمايتها وصحتها.

وأضاف: إحنا في دولة قانون ولما اتكلمت في أول مرة وعرفت أن في تقرير من المجلس للقومي للصحة النفسية يستوجب عــ لاجها مشيت وقلت تعظيم سلام
وتابع: لكن لما يطلع تقرير تاني يقول أن حالتها كويسة ولا تستلزم العــ لاج يبقى لازم نحترم ده، لكن المستشفى عملت حوار تاني ومضتها على ورقة إنها قاعدة باختيارها.
وأضاف محامي شيرين: من حق المــ ريض الاختيار وأنا توجهت للمستشفى وطلبت منهم أشوف موكلتي لكن إدارة المسشتفى رفضت تدخلنا وتوجهنا للنيابة العامة، ونشرت التسجيل الصوتي لـ شيرين وهي اللي طلبت مني أنزله على صفحتي وقالت مش عاوزة أقعد في المستشفى وخدت التسجيل وقدمته للنيابة وفي تحقيق.


شيرين عبدالوهاب تحذف كل متابعيها عدا حسام حبيب

وكانت الصفحة الرسمية للفنانة شيرين عبدالوهاب مؤخرصا قد قامت بحذف كل متابعين شيرين عبدالوهاب والإبقاء على حسام حبيب، وهو الامر الذي كشف عنه أن الصفحة ليست تحت إدارة شيرين وأن حسام حبيب هو من يديرها.

حالة شيرين عبدالوهاب داخل المستشفى

وذكر مصدر طبي، تفاصيل حالة شيرين عبدالوهاب، وكواليس أيامها بالمستشفى والمكان الذي تتواجد فيه خلال الأيام الماضية، مؤكدًا أن الأيام الأخيرة شهدت تحسنًا في الحالة الصـــحية والنفسية لشيرين عبدالوهاب عن الأيام الأولى لدخولها المستشفى، إذ بدأت تتفاعل مع الفريق الطبي في الحصول على السوائل وقليل من الطعام، معتبرا ذلك “أمر جيد في حد ذاته”.
و أوضح أنها تشتكي من آلام في “المعدة والأسنان”، على إثر المادة المُخـ ــدرة التي كانت تتعاطـــها وأثرت سلبًا عليها.


وعن تفاصيل علاجها، قال: “الكلام معاها دلوقتي إن أخوكي عارف مصلحتك، لكنها ترفض مقابلة شقيقها بشكل تام، ولا يوجد تعاون معه”.

وأضاف: “شيرين مسـ ـــتاءة جدا من طريقة دخولها للمستشفى وتقول أنا المفروض متعاملش كده، مش شيرين اللي مفروض تتشحن كده، وأنتوا كبرتوا الموضوع، أنا عارفة إننا غلـ طـــت وكان يومين وهرجع عن اللي بعمله، واللي متابعين حالتي عارفين كده لأننا كنت في أزمـ ـــة”.


وكشف أن أن تشخيص حالة شيرين عبدالوهاب الطبية أنها تعاني من أزمـ ـــة نفسية نتيجة “اضطــــراب الشخصية الحدية بجانب اكتئــــاب الانسحاب والشتاء”.

كما ذكر أن شيرين عبدالوهاب، تابعت رسالة الإعلامي عمرو أديب، لها وضرورة إنقـــاذها والوقوف إلى جانبها، وعلقت على ذلك بالقول “حبيبي يا عمور”، كما تفاعلت مع رسالة الفنانة ماجدة الرومي، والفنانة سميرة سعيد، وفق المصدر.

وعن مقر عــ لاجها، أوضح أنها تقيم في بجناح منــ فصل داخل قسم تعــ الج فيه منفردة ولا يوجد مرضى معها، ويتم غلقه بباب حديد، ويُسمح لها بمشاهدة التلفزيون لوقت محدد كنوع من التحفيز والتشجيع لها، لكن لا يُسمح لها بالتواصل عبر الهاتف.


وذكر أن شيرين، تعتقد أن هناك انتقـ ــادات لاذعة لها من جمهورها: “بتسأل الناس بيقولوا عليا ايه؟ لأن عندها صورة إن الناس بتقول عليها كلام وحش، زعقــت وقالت للمعــ الجين إنتوا مش حاسين باللي أنا حاسه بيه ومعترضة على التعامل معها بهذا الشكل، بتقول أخرج وأنا عارفة هعــ الج نفسي إزاي”.

وأضاف: “بتقول للمعالجين كمان أنتوا مش فاهمني ولا عارفين التعب اللي أنا فيه، وتشعر أن الطبيب النفسي مخـــ ـادع ولا تحصل على الأمان معهم، وبالتالي مش متفاعلة في تلقي البرامج العــ لاجية”.

عز الدين عمر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *